اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لمشاهدة بيان وزير التربية والتعليم الهام.. اضبط تردد قناة مدرستنا التعلمية 2021

تردد قناة مدرستنا 1.. تزايدت عمليات البحث من الطلاب وأولياء الأمور عن تردد قناة مدرستنا التعلمية 2021 ، وذلك عقب إعلان وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي إلقاء بيان يفسر فيه كافة تفاصيل الامتحانات و استكمال الفصل الدراسي الثاني. يجيب الوزير عن كافة الأسئلة التى تشغل بال الأسر المصرية وأيضا الاستفسارات بخصوص استكمال الدراسة في مصر ،وموعد امتحانات الترم الاول 2021 لجميع الصفوف الدراسية. نقدم خلال السطور القادمة تردد قناة مدرستنا التعلمية 2021 وكافة المعلومات حول القناة.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم

يترقب الطلاب وأولياء الأمور بيان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وذلك بخصوص الإجابة عن تساؤلات الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد الامتحانات واستكمال الدراسة.

نموذج امتحان استرشادي للصف الأول الإعدادي الترم الأول2021| متعدد التخصصات

كانت صفحة وزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " قد أعلنت عن الموعد المحدد للمؤتمر وذلك اليوم الخميس والموافق 18 فبراير 2021 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على قناة مدرستنا 1.

قناة مدرستنا 1 التعلمية 2021

وتعد قناة مدرستنا 1 التعلمية 2021 ، واحدة من أبرز القنوات التعلمية في مصر والتي تقدم برامج تعليمية للمراحل الدراسة المختلفة وذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم المصرية، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد _19، وذلك من خلال برامج متنوعة من خلال أفضل المعلمين في مصر في المواد المختلفة المقررة على الطلاب وذلك من المناهج والمقررات التعلمية.

تردد قناة مدرستنا 1 التعلمية 2021

ويمكن ضبط تردد قناة مدرستنا التعلمية وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، لمتابعة بيان وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي اليوم وذلك من خلال التردد الآتي :_ التردد :12303. الاستقطاب : أفقي. معدل الترميز :27500. معامل تصحيح الخطأ :5/6.

الآن.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

الآن.. اعرف موعد وجدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول