اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على خطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية

5a53c24c2896a7.75879984
5a53c24c2896a7.75879984

بالتزامن مع قرب الاختبارات للفصل الدراسي الأول، قام قطاع الأزهر، طريقة الاستعلام عن أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب في الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في الخطوات التالية كيفية الاستعلام عن أرقام الجلوس الشهادتين الإبتدائية والإعدادية.

خطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهري

حيث قرر قطاع الأزهر نشر أرقام الجلوس اليوم الخميس، ومن المقرر أن تتم الامتحانات بطريقة ورقية على أن تكون الفترة الامتحانية ستكون من ورقة واحدة تتعدد فيها الأسئلة بحسب المواد التي سيدخلها الطالب. الآن.. اعرف موعد وجدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول كما لن يزيد زمن الإجابة عن ثلاث ساعات، على أن يراعي تلك المدة عند وضع الأسئلة. ومن المفترض أن يكون امتحان الترم الأول سيكون بدون درجات ولا يحسب على أساسه نجاح ولا رسوب، بل بيان درجات فقط.

خطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس للقطاع الأزهري

- يجب على الطالب الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية https://www.azhar.eg/seatsno.html - كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب. - الضغط على زر بحث. - تظهر رقم الجلوس الخاص بالطالب. يشار إلى أن أن تبدأ الامتحانات لكافة المراحل التعليمية في المعاهد الأزهرية في تمام الساعة 9:00 صباحا طبقا للجداول التي تم إعلانها، علما بأن زمن الإجابة سيكون مدون في ورقة الأسئلة بكل امتحان. كما من المقرر عقد امتحانات الترم الأول عن العام الدراسي الحالي 2020-2021 في الفترة بين نهاية فبراير والأسبوع الأول من مارس. نموذج امتحان استرشادي للصف الأول الإعدادي الترم الأول2021| متعدد التخصصات

الآن.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2021