اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على سبب تصدر الفنان سيف عبد الرحمن ورجاء حسين التريند

BeFunky-collage-1-3
BeFunky-collage-1-3

تصدر اسم الفنان سيف عبد الرحمن تريند محرك جوجل الشهير، وذلك بعد ساعات من إعلان الفنانة رجاء حسين الانفصال عنه، حيث ازداد البحث عن الفنان سيف عبد الرحمن وعن سبب انفصالهما، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية سبب تصدر سيف عبد الرحمن تريند جوجل.

الفنان سيف عبد الرحمن يتصدر تريند محرك جوجل

تصدر الفنان سيف عبد الرحمن تريند جوجل بعد إعلان الفنانة رجاء حسين الانفصال عنه بعد زواج استمر 51 عاما.

حقيقة حصول الشرنوبي على الشهادة الاعدادية فقط..نقابة الموسيقيين تحسم الأمر

سبب انفصال الفنانة رجاء حسين عن سيف عبد الرحمن

وقع الطلاق بين سيف عبد الرحمن ورجاء حسين بعد وفاة نجله الضابط كريم، عام 2014، وذلك عن عمر ناهز 43 عامًا إثر تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية أثناء قيادته سيارته، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة. سبب تصدره التريند بعد حلقة الفنانة رجاء حسين في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على شاشة قناة سي بي سي مع مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى، حيث أعلنت عن سبب الانفصال ومن ثم ازداد البحث عنها وعن الفنان سيف عبد الرحمن. https://youtu.be/1NagqAACXIA

أهم محطات في حياة الفنان سيف عبد الرحمن

يعتبر الفنان سيف عبد الرحمن، من أكثر الفنانين الذين تعاملوا مع المخرج العالمي يوسف شاهين، الذي اكتشفه فنيًا في بداية الستينيات خلال فترة عمله بالفرقة القومية للفنون الشعبية، واستمرت صداقتهما مايزيد عن 45 عامًا. كما له مجموعة من الأفلام المميزة مع المخرج يوسف شاهين منها الاختيار، الوداع يابونابرت، العصفور، إسكندرية ليه؟، المصير، حدوتة مصرية، اليوم السادس، إسكندرية كمان وكمان. كما احتوى مشواره الفني على أكثر من 70 عمل فني منها أفلام مثل منزل العائلة المسمومة، الثعابين، نادية، الرحمة ياناس، سرقات صيفية، جحيم تحت الماء، امرأة آيلة للسقوط، مرسيدس، خيانة مشروعة، مفيش غير كدة، أنا مش معاهم. ومن الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان سيف عبدالرحمن الإمام الغزالي، فرقة ناجي عطالله، سامحني يازمن، في إيد أمينة، تعالى نحلم ببكرة. يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها الفنان سيف عبد الرحمن تريند جوجل، حيث تصدره شهر يناير الماضي، بعد فقده نجله الثاني، أحمد في حادث سير بعدما صدمته سيارة ميكروباص، عن عمر 19 عاما، كما تم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفسية وهو نفس المسجد الذي خرج منه جثمان شقيقه الأكبر، العقيد كريم منذ 7 سنوات ماضية.

اليوم.. ذكرى وفاة الكاتب الروائي “علاء الديب”