اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزانى بدور أبطال إفريقيا

تنزيل
تنزيل

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي عن قائمة القلعة الحمراء لمواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات. وقد ضمت القائمة كلا من: وضمت القائمة كلا من: حراسة المرمي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء. خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم،رامي ربيعة، سعد سمير، بدر بانون، محمد هاني، محمود وحيد، أيمن أشرف خط الوسط: حمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ومحمود كهربا، وأليو ديانج، وعمرو السولية. خط الهجوم: محمد شريف،ولتر بواليا، مروان محسن

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزانى ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء القادم. وتقام مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء القادم فى تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت السعوديه وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

موسيماني يحفز اللاعبين

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية اليوم الجمعة، قبل انطلاق المران الختامي للفريق في القاهرة، والذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا. وخلال المحاضرة حرص موسيماني على الحديث مع لاعبي الأهلي عن أهمية مباراة سيمبا في قطع خطوة جديدة في مشوار الفريق بدور المجموعات خاصة بعد الفوز الأول الذي حققه الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد على استاد القاهرة.

نابولي يستعيد نجومه بعد تعافيهم من فيروس كورونا

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم بعد الحصول على يومين راحة بقرار من الجهاز الفني، عقب مواجهة المريخ؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل السفر المقرر له مساء اليوم إلى تنزانيا. ويلتقي الأهلي مع سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مران ايمن اشرف

أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم للنادي الاهلي تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى تنزانيا؛ لمواجهة سيمبا. وأدى أيمن أشرف جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي. وغاب «أشرف» عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة بعد شكواه من آلام عضلية، ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

بعد الغاء مباراة منتخب مصر.. الاتحاد الأوغندي يرد على القرار

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا المقرر له مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استعدادات الأهلي 

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن بعثة فريق الكرة بالنادي تستعد لمغادرة أرض الوطن إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تتجمع البعثة الحمراء ظهر اليوم في مطار القاهرة قبل استقلال الطائرة الجهاز الفني خلال مران اليوم على تجهيز خطة اللعب التي سيعتمد عليها في المباراة بعد دراسة المنافس جيدا والوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوفه. وحقق الأهلي فوز مهم بعد تغلبه على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات، تربع بها على قمة مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا صاحب المركز الثاني، والذي تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الافتتاحية، وسجل ثلاثية الأهلي أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا. ويحتاج الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة سيمبا من أجل البقاء على قمة المجموعة، أو تحقيق الفوز خارج الديار للانفراد بقمة مجموعته باعتبار أن سيمبا المنافس له على الصدارة.

قدامي المقاولون يشهدوا تدريب الفريق

أموال مصطفى محمد لم تنقذ أرصدة الزمالك من الحجر.. والسبب

الأهلي يسافر إلى تنزانيا استعدادا لمباراة سيمبا في دوري الأبطال