اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل حادث طريق الوردة البيضاء بالسويس

حادث طريق الوردة
حادث طريق الوردة البيضاء بالسويس

وقع حادث أليم صباح اليوم السبت على طريق الوردة البيضاء المتجه إلى محور 30 يونيو، وتسبب في موت وإصابة العديد، حيث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل.

حادث الوردة البيضاء بالسويس

وبعد وقوع الحادث الذي راح ضحيته 9 أشخاص ممن كانوا في الأتوبيس، تلقى اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس ، اخطار من اللواء باسم العطار حكمدار السويس يفيد بوقوع حادث تصادم كبير بين سيارة نقل على طريق الوردة البيضاء وميني باص، وذلك في المكان الذى يربط نفق الشهيد أحمد حمدي بطريق السويس القاهرة والمتجه إلى محور 30 يونيو.

ضحايا حادث الوردة البيضاء

وتسبب الحادث في وفاة 9 أشخاص، من بينهم 3 أطفال، وإصابة 6 آخرون، وتم نقل 3 من الجثث إلى المشروحة في مستشفى السويس العام.

وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لقص أجزاء من الأتوبيس لأن جثامين 6 ركاب كانت عالقة بالداخل وسط الحطام مما أدى لصعوبة إخراجها لنقلها إلى المشرحة.

أما المصابين، فقد تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام ويتلقون حاليًا رعاية طبيبة وفحوصات شاملة لمعرفة مدى الضرر الذي تعرضوا له آثر الاصطدام المروع الذي حدث بين أتوبيس وسيارة نقل.

تصادم اتوبيس بسيارة نقل

وبعد حدوث التصادم، وجه  الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وانتقل بصحبة اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي والعميد سامح بسيم مدير إدارة الدفاع المدني والقيادات الأمنية والتنفيذية، للاطلاع على تفاصيل الواقعة، ليتضح من المعاينة أن الحادث حدث على الطريق المتجه لمحور 30 يونيو، وأن السيارة النقل التي كانت تجر مقطورة وتحمل رقم 2299 نقل سويس اصطدمت في أتوبيس بسبب اشتعال أحد إطارات السيارة النقل، فحجب الدخان الأسود الرؤية أمام سائق الأتوبيس والنقل مما تسبب في حودث الحادث المروع الذي راح ضحيته 9 أشخاص من بيهم أطفال وإصابة 6 أشخاص، ولم يتم الكشف عن هوية الضحايا أو المصابين أو مصير سائق الأتوبيس والسيارة النقل.