اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة طيور الجنة لعام 2021 على النايل سات

ننقل لكم من خلال موقع "الوكالة نيوز" ولجميع متابعيه وعشاق القنوات الناقلة للمحتوي الأطفالي، أحدث تردد لقناة طيور الجنة لعام 2021 التي تعرض محتواها على جميع الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات، والتي تعد واحدة من أكثر ترددات قنوات الأطفال التي يبحث عنها الجميع على محركات البحث جوجل.

حيث استطاعت جذب الكثير لمتابعتها، وتتواجد هذه القناة في كل بيت في الوطن العربي، حيث أنها مميزة للغاية  وتقدم محتويات هادفة بشكل ترفيهي لتفيد الصغار، وتم تأسيسها من قبل رجل الأعمال الأردني خالد مقداد في عام 2008م، ويُذكر.

واستطاعت هذه القناة أن تحقق في وقت قصير مشاهدة عالية من جميع أنحاء الوطن العربي، وتقدم هذه القناة محتواها باللغة العربية وأيضا باللغة الإنجليزية ويوجد قناة باللغة التركية، فهي من أنجح القنوات المنتشرة في ذلك  الوقت، وتتميز بأنها مجانية في عرض محتواها دون أي رسوم أو اشتراكات.

وتحرص القناة على تنويع محتواها حتي  لا يمل منها المشاهد الصغار، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأناشيد والأغاني الترفيهية حتي تسلي أوقاتهم، وتقدم بعض البرامج والمسابقات التي تنشط الأطفال، والتي تهدف إلى ترسيخ عادات وتقاليد المجتمع التي نعيش فيه وذلك من خلال تقديم محتوى هادف لتعليم الصغار المبادئ والقيم.

ويمكن تنزليها على الشاشات الفضائية من خلال التردد التالي وهو :

القمر الصناعي: النايل سات.

تردد القناة: 11393.

استقطاب: عمودي v.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة طيور الجنة للأطفال