اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على مواصفات هاتف Samsung S20 Ultra

Samsung S20 Ultra
Samsung S20 Ultra

يعشق الكثير من الجماهير الهواتف التي تنتجها شركة سامسونج وذلك لأنها هواتفها من الهواتف الجيدة التي يبحث عنها المستخدم بشكل دائم حيث يفضلها عن الهواتف الأخرى لما لها من مجموعة من المميزات والمواصفات لا بأس بها تختلف من هاتف إلى آخر على حسب فئته السعرية.

وتتميز هواتف سامسونج بأن لها واجهة الاستخدام التي تقدم أفضل تجربة استخدام مع سرعة وسهولة وتصميم أنيق قليل ما تجد جميع المواصفات في هاتف آخر.

ولذلك يحرص موقع "الوكالة نيوز" على عرض جميع المعلومات الخاصة بهاتف Samsung S20 Ultra وعرض جميع المميزات والعيوب لهذا الهاتف، ونعرض خلال السطور التالية كلا من :

مميزات هاتف Samsung S20 Ultra:

يتميز الهاتف بوجود أبعاد 166.9x76x8.8 ملم مع وزن 222 جرام.

يتم صنع الهاتف من الزجاج من الـ Gorilla Glass الجيل السادس مع إطار من المعدن حيث أنه عندما يتعرض لأي كسر لا يترك خدش، واذا كان مصنوع من البلاستيك فهو معرض للخدش ف أي وقت ممكن.

يأتي معالج سامسونج الأحدث هذا العام من نوع الـ Exynos 990 بتكنولوجيا الـ 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G77 MP11 أنه يأتي ليعالج عيوب الأقدم فيأتي ليكون الأحدث في كل عام محدث.

دقة الكاميرا الأمامية تقدر ب 10 ميجا بكسل بفتحه عدسه 2.2 /F وايضا الكاميرا الأمامية تدعم التصوير ال 4K بدقه 2160 بكسل 30 و 60 اطار ف الثانية وهذا ما يتميز به أي هاتف الممتاز ف كل شيء.

تأتي الكاميرا الخلفية بكاميرا رباعيه بارزه عن ظهر الهاتف حيث تأتي الكاميرا الأولي بدقة 108 ميجا بكسل بفتحه عدسه 1.8/F وهي الكاميرا الأساسية وتدعم المثبت البصري الـ OIS والكاميرا الثانية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/3.6 وهي الخاصة بالتقريب الـ Telephoto يصل الي 10X حقيقي وحتى 100X ديجتال بمساعدة الذكاء الاصطناعي وهي تدعم الـ OIS أيضا والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحه عدسه F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير العريض الـ Ultra Wide وتصوير الفيديوهات بأقصى تثبيت ممكن الـ Super Steady video.

وتأتي الكاميرا الأخيرة ب 0.3 ميجا وهي بكسل كاميرا TOF وهي الخاصة بالتصوير ثلاثي الأبعاد وعمل العزل بالإضافة إلى فلاش خلفي أحادي من نوع ليد وهذا ما يميز أي هاتف سامسونج الممتاز.

عيوب هاتف Samsung S20 Ultra:

وزن الهاتف ثقيل ف حمله.

سعر الهاتف غالي بشكل كبير.

الشاشة كبيرة جداً في اليد وستحتاج إلى بعض الوقت لاعتياد عليها.

مظهر الهاتف من أكبر العيوب التي تواجهه حيث أنه شكل الكاميرات في الخلف كبير جداً مع بروز كبير في الظهر.