اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نجم الأهلي يطلب استبعاد عبدالله السعيد من منتخب مصر

قال ضياء السيد نجم الأهلي السابق، إن الثنائي محمد مجدي أفشة ويوسف أوباما، قدما مستويات مميزة في مركز صانع الألعاب محليًا وقاريًا.

وأضاف ضياء: "أفشة وأوباما يستحقان التواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر إقامته في مارس تحضيرًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم افريقيا 2022".

وتابع: "عبد الله السعيد يعاني من تراجع مستواه الفني مع بيراميدز مؤخرًا، وهو ما يجعل الأفضلية لأفشة وأوباما ثنائي الأهلي والزمالك، في المشاركة مع المنتخب بعد ارتفاع معدلهما التهديفي في الفترة الأخيرة".

ونوه: "ذكاء موسيماني وتعامله مع لاعبي الأهلي، وراء نجاحه في حصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية. تعيين موسيماني اختيار موفق من إدارة النادي".

وفي سياق أخر، خضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم لمسحة طبية استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقي.

وتتواجد بعثة النادي الأهلي في تنزانيا من أجل خوض لقاء مرتقب في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى دار السلام بتنزانيا في الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة، بعد رحلة طيران استغرقت خمس ساعات ونصف الساعة، وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة في الخامسة والنصف بعد عصر الجمعة على متن طائرة خاصة.

وحرص نادي سيمبا التنزاني على إرسال وفد من إدارته لاستقبال بعثة الأهلي في مطار دار السلام، لتسهيل مهمة الفريق، وتواجد مسؤولو النادي التنزاني في مطار دار السلام، للتواصل مع مسؤولي الأهلي وتسيير عملية إجراءات خروج البعثة من المطار.