اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

تعرف على مواصفات سيارة مرسيدس S-Class بالكامل الجديدة في السوق المصرى

2021_mercedes-benz_s-class_wmadaat
2021_mercedes-benz_s-class_wmadaat

سيارة مرسيدس S-Class الجديدة هى الأقوى فى مصر خلال الفترة الحالية والتى طرحتها الشركة لعملائها في مصر خلال الأونة الأخيرة لتنافس على الفئات الأعلى في السوق المحلى. وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن سيارة مرسيدس S-Class الأقوى في مصر والأهم في السوق خلال الفترة الحالية.

مواصفات سيارة مرسيدس S-Class

- تتضمن سيارة مرسيدس S-Class الجديدة العديد من الابتكارات التكنولوجية التي توفر الدعم والحماية بالإضافة للتفاعل المذهل مع قائد السيارة - تم إضافة العديد من الوظائف والمزايا الجديدة لباقة المساعدة في القيادة ونظام MBUX بالإضافة لشاشة عرض في المنتصف تمثل أهم خصائص التصميم الداخلي للسيارة. - صممت S-Class الجديدة كليًا لتكون سيارة صالون كلاسيكية فخمة.

تعرف علي اسعار ومواصفات سيارة هيونداي اكسنت 2021

- تتضمن غطاء المحرك الممتد والمقدمة العريضة التي ترمز للقوة والمكانة الرفيعة - كما يتمتع التصميم الخارجي للسيارة بقوته وانسيابيته الواضحة خاصة مع باقة الكروم التي تم إضافتها بكل أناقة وعناية لهيكل السيارة - تضم مرسيدس S-Class الكشافات الأمامية والإضاءة الخلفية ذات التصميم الجديد وتصميم العجلات الأنيق ومقابض السيارة المميزة التي تضفي المزيد من النقاء والوضوح للتصميم الخارجي.

المميزات التكنولجية فى مرسيدس S-Class

- تُعد السيارة S-Class الجديدة أولى سيارات الركوب المزودة بوسائد هوائية للمقاعد الخلفية لحماية الركاب في الخلف عند حدوث تصادم أمامي. - تتضمن السيارة أيضًا باقة من خصائص الأمان الفريدة من نوعها مثل الجيل الجديد من نظام ATTENTION ASSIST، Heads up dsiplay، وActive Lane Keeping Assist للمحافظة على السير في الحارة المرورية - تضم السيارة وظيفة التنبيه قبل الخروج عند اقتراب اليد من مقبض السيارة، ونظام Active Steering Assist مع خاصية التنبيه عند ابتعاد اليدين عن عجلة القيادة. - السيارة مزودة أيضًا بنظام توجيه محور العجلات الخلفي لمنح قائد السيارة الشعور بالمناورة مثل السيارات المدمجة. - تكنولوجيا إضاءة LED المتطورة فتتيح للإضاءة الداخلية التفاعل مع الركاب. - دمج الإضاءة المحيطية ضمن نظم المساعدة على القيادة حيث أصبحت التنبيهات لقائد السيارة الآن تنبيهات ضوئية يمكن رؤيتها.

اعرف أكثر عن سيارة تويوتا كورولا موديل 2021