اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2021 

مازال البحث مستمر حول معرفة جدول امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2021 ، بعد نشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدول لجميع فرق النقل بجميع الأقسام «صناعي وزراعي7 وتجاري وفندقي»، ولذلك ننشر موعد الامتحانات والجدول خلال السطور المقبلة.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2021

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أداء الامتحانات العملية والمعملية والتحريرية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 11 مارس 2021، وذلك لطلاب صفوف النقل بمدارس نظام السنوات الثلاث والإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج والسنوات الخمس: وسوف يكون أداء الامتحانات بنظام التبادل اليومي بين صفوف النقل بجميع مدارس التعليم الفني، وسوف يستكملوا أداء الامتحانات العملية والمعملية للطلاب الذين بدأوا هذه الامتحانات قبل أجازة نصف العام، بعد انتهاء الاختبارات التحريرية. وسوف يكون الزمن المخصص لكل امتحان عملي أو معملي ساعة واحدة فقط. تعرف علي نظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الابتدائية والاعدادية  وتأتي الاسئلة بورقة الامتحانات متنوعة بين اختيار من متعدد والصواب والخطأ، وأسئلة إعادة الترتيب مع مراعاة أن تكون ورقة أسئلة كل امتحان تحريري بورقة منفصلة، على عكس المراحل التعليمية الأخرى.

 تردد قناة مصر للتعليم الفني الصناعي والتجاري

ويذكر أنه يمكن مراجعة كافة المناهج على قناة مصر التعليمية، ولضبط تردد اتبع مايلي: - القمر الصناعي: النايل سات. - التردد: 12303. - معدل الترميز: 27500. - معدل الاستقطاب: أفقي. - معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة مصر التعليمية للتعليم الفني الزراعي

- التردد: 11747. - معدل الترميز: 27500. - معامل الاستقطاب: افقي. - معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 موعد امتحانات الترم الاول 2021

وفي هذا السياق، يذكر أنه من المقرر عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 27 فبراير من الشهر الجاري، لطلاب المرحلة الابتدائية وحتى الصف الثاني الاعدادي، وبعدها سوف تبدء الشهادة الاعدادية، وسوف يتم الامتحان في جميع المواد في ورقة أسئلة واحدة، تضم الورقة خمسة أو 6 أسئلة، على أن تزيد مدة الامتحان عن ثلاثة ساعات، وأن يكون كل مادة بها سؤال مكون من أ ، وب فقط. نماذج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب المراحل المختلفة