اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل احدث تردد لقناة طيور الجنة Tyor algna | تحديث شهر فبراير 2021

  يتساءل الأطفال عن أحدث تردد لقناة طيور الجنة Tyor algna على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك خلال الشهر الحالي فبراير 2021 ، ضمن أحدث ترددات قناة طيور الجنة لضبط اشارة التردد الجديد لمتابعة برامج القناة المتنوعة والأغاني والأناشيد.     ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الآتية ، أحدث تردد لقناة طيور الجنة Tyor algna على القمر الصناعي نايل سات 2021.  

قناة طيور الجنة Tyor algna للأطفال 2021

  قناة طيور الجنة تعد قناة من قنوات الأطفال المميزة ، وذلك بسبب البحث المستمر عن محتواها من قبل أولياء الأمور في البلدان العربية ، وحققت القناة منذ انطلاقها في عام 2008 نسب مشاهدات عالية وشعبية كبيرة ،ودائما تراعي القناة الفئة المخصصة لهم المحتوى من الأطفال حيث أغاني وأناشيد وفقرات القناة تعلمية وأيضا ترفيهية مما جعلها تتصدر قائمة أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي.  

قناة طيور الجنة Tyor algna على نايل سات 2021

  التردد :11310.   الإستقطاب: عمودي.   معدل الترميز :27500.   معامل تصحيح الخطأ :3/4.    

محتوى قناة طيور الجنة Tyor algna

  تقدم قناة الأطفال طيور الجنة Tyor algna محتوى متنوع ومختلف بداية من أغاني الأطفال عن العادات والتقاليد والاخلاق الموجودة في المجتمعات العربية ، وحتى المحتوى التعليمي والذي يساعد عن تنمية قدراتهم الذهنية بالإضافة إلى عرض القناة محتوى لآئق اكتسب ثقة الآباء والأمهات خلال بث القناة المتواصل بأفضل إشارة.