الآنالرئيسية

ننشر حالة الطقس خلال الأسبوع وفقًا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية

 

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، عن حالة الطقس التي تشهدها البلد خلال الفترة من يوم الأحد 21 فبراير وحتى الخميس 25 فبراير 2021، في محاولة لإتخاذ الجميع كافة التدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر المتوقعة من أمطار ورياح وطقس سئ.

 

وبحسب ما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية فإن حالة الطقس اعتبارًا من يوم الإثنين وحتى يوم الثلاثاء المقبل، تشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء، وقد تمتد إلى القاهرة الكبرى .

 

ويستعرض لكم موقع “الوكالة نيوز” في هذا التقرير التفاصيل الكاملة بشأن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من يوم الأحد 21 فبراير وحتى الخميس 25 فبراير 2021، وإليكم أهم التفاصيل:

 

حالة الطقس يوم الأحد

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن طقس اليوم الأحد الموافق 21 من فبراير الجاري، يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة 30% على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس يوم الإثنين

تشهد البلد يوم غدًا الإثنين أمطار متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة بنسبة 60%، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى علي فترات متقطعة بنسبة 40%، مع وجود حالة من الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

 

حال الطقس يوم الثلاثاء

يشهد يوم الثلاثاء القادم هبوط أمطار متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة بنسبة 50%، وأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء علي فترات متقطعة بنسبة 70%، مع وجود حالة من الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وجنوب البلاد.

 

حالة الطقس يوم الأربعاء

يشهد يوم الأربعاء القادم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40% مع وجود حالة من الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

 

حالة الطقس يوم الخميس

يشهد يوم الخميس القادم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40%، مع وجود حالة من الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

 

حالة الطقس يوم الجمعة

تشهد حالة الطقس اليوم الجمعة أجواء مائلة للبرودة نهارًا، شديدة البرودة ليلًا، مع هبوط رياح معتدلة على القاهرة والوجه البحرى، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى