تكنولوجيا

خطوات تفعيل محفظة اتصالات كاش etisalat Kash| ورقم خدمة العملاء 2021

اتصالات كاش 2021…. تعد شركة اتصالاتetisalat من أفضل وأبرز شركات المحمول ، والتي تقدم خدمات متوفرة للعملاء وذلك لإرضاء الجميع ومنها خدمة ” اتصالات كاش ” وذلك لتسهيل الأمور وإجراء الخدمات المطلوبة بكل سهولة وذلك ،من تحويل واستلام الأموال بكل سهولة ، خصوصا في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور المقبلة، خطوات الاشتراك في  محفظة اتصالات كاشetisalat Kash.

كيفية تفعيل محفظة اتصالات كاش etisalat Kash للعملاء 2021

يحصل عملاء شركة اتصالات مصر على محفظة الكترونيا etisalat kash وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ومن خلال رقم الهاتف المسجل برقم البطاقة الشخصية المكون من 14 رقم ، يتم تقديم طلب الحصول على  المحفظة الالكترونية وذلك من خلال طلب رقم #777* من الهاتف المحمول  وبعد ذلك يتم تعين الرقم السري المكون من 6 أرقام ثم الموافقة على جميع البنود الخاصة بالخدمة ، ودفع الرسوم وهي 5 جنيهات وتتم عملية تفعيل المحفظة الالكترونية من اتصالات بنجاح.

مميزات محفظة اتصالات كاش etisalat Kash للعملاء 2021

توفر تلك الخدمة من شركة اتصالات الوقت وأيضا الحفاظ على صحة الجميع في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك من سهولة « استلام وتحويل الأموال ، والإيداع والسحب من ماكينات Atm ، ودفع فواتير المياه والغاز والكهرباء وغير ذلك من المرافق العامة ، و أيضا دفع فواتير التليفون المحمول ، والشراء اونلاين عبر الانترنت ، والتبرع للمؤسسات والجمعيات الخيرية».

رابط موقع شركة اتصالات 2021

ويمكن الاستعلام وتوجيه الاستفسارات وذلك بخصوص خدمة محفظة اتصالات كاش etisalat Kash ، وذلك من خلال رقم “778” أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر من خلال الرابط التالي http://www.etisalat.eg/ ، مع العلم أن تلك الخدمة متاحة للعملاء بنظام الكارت أو الخط من اتصالات 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى