منوعات و المرأة و الطفل

قبل السفر.. تعرف على أفضل فنادق الغردقة

 

فنادق الغردقة.. تمتاز مدينة الغردقة بجوها الهادئ واحتوائها على أكثر من مكان للتنقل والترفيه، بالإضافة إلى أفضل المطاعم والفنادق؛ لذلك أصبح قرار السفر إلى الغردقة أمر في غاية السهولة، نظرًا لما فيها من امتيازات استطاعت بها جذب العديد من المصريين والسياح كذلك.

استطاعت الغردقة جذب العديد من المسافرين إليها، وذلك بسبب امتلاكها لعدد كبير من الفنادق المتنوعة، حيث أنها تشتمل على كافة الأنماط الفندقية التي تُمثلها جميع فنادق مصر، فهي تلائم كافة أذواق المسافرين بمختلف الميول والأهواء وتفضيلات السكن والمعيشة.

ومن أهم ما يفكر به الشخص عند أخذ قرار السفر هو أفضل الفنادق والأماكن الترفيهية بالمكان، لذلك ننشر لكم في هذا التقرير مجموعة من أفضل الفنادق في الغردقة، حتى يتسنى لكم السفر والتنقل بسهولة تامة.

 

أفضل فنادق الغردقه

فنادق الجونة

يمثل منتجع الجونة درّة التاج السياحي المصري، وذلك بسبب استقباله في الآونة الأخيرة لأضخم المهرجانات والفاعليات الدولية التي تنظمها مصر والبلدان الأخرى.

 

فنادق مكادي

يعد فندق مكادي من أفضل الفنادق في الغردقة وأكثرها رواجًا، حيث يحتوي على مميزات عديدة في الخدمة ووسائل الترفيه والإقامة، بجانب ما يتضمنه لمرافق مذهلة للأنشطة والألعاب المائية.

 

فنادق شارع الشيراتون الغردقة

يعتبر شارع الشيراتون أحد أهم ثلاثة شوارع مدينة الغردقة، حيث يضم على جانبيه الكثير من أهم فنادق، علاوةً على المطاعم والكافيهات والبازارات الكثيرة التي تجذب عدد كبير إليها بسبب ما تحتويه من هدايا قيمة ومتنوعة.

 

فندق سوما باى الغردقة

يعد فندق سوما باى الغردقة من أشهر فنادق الغردقة في مصر، ويبعد 45كم عن مطار الغردقة، وتتنوع فيه المرافق المائية والعروض المسائية الكرنفالية، وهو منتجع فريد محاط بمياه البحر من كل جانب.

 

فنادق الممشى السياحي بالغردقة

ينال فنادق الممشى السياحي بالغردقة إعجاب كافة زائرية، حيث أنه بعد بمثابة المتحف المفتوح للبيئات الطبيعية، ويضم فيه أفخم وأضخم فنادق في الغردقة من حيث المرافق والخدمات ولا سيما الموقع الرائع.

 

فنادق الدهار الغردقة

يُعد حي الدهار مركزًا لمدينة الغردقة، من ثَم هو أفضل منطقة للسكن في الغردقة والانطلاق نحو الاستمتاع في جولات بطول المدينة وعرضها، ويضم عددًا من الفنادق الحاصلة على المراكز الأول في الترشيحات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى