احنا الطلبة

للمعلمين.. رابط الاستعلام عن راتب شهر فبراير 2021

أتاحت مديرية التربية والتعليم في المنيا؛ إمكانية الاستعلام عن مرتب شهر فبراير 2021 بالرقم القومى؛ وذلك بداية من السبت الموافق 20 فبراير، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” رابط الاستعلام عن راتب شهر فبراير للمعلمين 2021.

رابط الاستعلام عن راتب شهر فبراير للمعلمين 2021:

https://miniamaikana.com/Q_Sallary.asp

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في المنيا؛ أن المرتب سيكون يوم 25 بزيادة بدل المعلم فقط لا غير أما الزيادات الأخرى فسوف توجد  علي الفيزا الحكومية في الفترة من 25 ل 28 من نفس الشهر ولكنها غير مضافه علي مرتب فبراير.

ونشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء السبت، تفاصيل امتحانات التعليم الفني الفصل الدراسي الأول 2020- 2021، لطلاب صفوف النقل بمدارس نظام السنوات الثلاث والإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج والسنوات الخمس، وذلك كالتالي:

– يتم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة الطلاب والعاملين.

– زيادة الفترة المخصصة لأداء هذه الامتحانات مع تخفيض الزمن المخصص لأدائها.

للمعلمين.. موعد صرف راتب شهر فبراير 2021

– أداء الامتحانات (العملية والمعملية – التحريرية) خلال الفترة من يوم السبت الموافق 27- 2- 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 11- 3- 2021 وسيكون أداء هذه الامتحانات بنظام التبادل اليومي بين صفوف النقل بمدارس التعليم الفني.

– استكمال أداء الامتحانات العملية والمعملية للطلاب الذين بدأوا هذه الامتحانات قبل إجازة نصف العام، بعد انتهاء الاختبارات التحريرية وخلال الفترة من يوم السبت الموافق 27- 2- 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 11- 3- 2021.

– سيكون الزمن المخصص لكل امتحان عملي أو معملي ساعة واحدة فقط وتتنوع الأسئلة بين اختيار من متعدد والصواب والخطأ وأسئلة إعادة الترتيب مع مراعاة أن تكون ورقة أسئلة كل امتحان تحريري بورقة منفصلة.

– يتم أداء طلاب كل صف للامتحانات في الأيام المحددة لهم ويقتصر الحضور على هؤلاء الطلاب فقط.

– أداء امتحانات المواد خارج المجمع عن طريق تسليم الطالب ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة الخاصة بالمادة وذلك في نهاية اليوم الأول من الامتحانات المخصصة لكل صف، على أن يقوم الطالب بتسليمها بعد الإجابة عليها في بداية الأسبوع الثانى من بدء الامتحانات.

– بالنسبة لمدارس التعليم الفني المطبق بها البرامج المطورة والمناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، سيتم استكمال مخرجات التعلم والتقييمات الخاصة بها، التي لم يتم الانتهاء منها خلال الفصل الدراسي الأول، بعد انتهاء اختبارات المواد الثقافية مباشرة وخلال الفترة من يوم السبت الموافق 27- 2- 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 11- 3- 2021.

موعد صرف بدل المعلم ومكافأة الامتحانات 2020 للمعلمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى