ترند و سيو

خطوات الاشتراك وتفعيل خدمة فوافون كاش vodafone Cash | وكود الخدمة 2021

فوافون كاش vodafone Cash…. شركة فوافون تعتبر من افضل الشركات العالمية في مجال تقديم الخدمات والعروض المتنوعة للعملاء ،ومنها خدمة فودافون كاش حيث يبحث العملاء عن كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة فوافون كاش vodafone Cash بكل سهولة وذلك للحصول على مميزات تلك الخدمة.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور القادمة ، كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة فوافون كاش vodafone Cash.

خدمة فوافون كاش vodafone Cash

تقدم شركة فوافون خدمة vodafone Cash وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ، و تقديم طلب فتح محفظة فوافون كاش برقم البطاقة الشخصية وذلك ببطاقة العميل والمسجل بها خط فودافون ، وعند طلب كود الخدمة وهو #9*9* ، يحصل العميل على محفظة فوافون كاش حيث كود تفعيل الرقم السري هو * 9*5* ، ويتم تعين الرقم السري والمكون من 6 أرقام ، ويتم تفعيل الخدمة بنجاح وذلك بعد دفع رسوم الخدمة 5 جنيهات.

جميع اكواد فودافون لخدمات adsl للانترنت المنزلي 2021

مميزات خدمة فوافون كاش vodafone Cash

تسهل خدمة فوافون كاش vodafone Cash على العملاء سحب وإيداع الاموال عبر البنوك من خلال ماكينات Atm ، وأيضا استلام وتحويل الأموال ، وغير ذلك من دفع فواتير المرافق العامة من فاتورة شركة الكهرباء او المياه ، وفاتورة التليفون الارضي والهاتف المحمول ، وأيضا التبرع للجمعيات الخيرية ، والشراء عن طريق المواقع الالكترونية اونلاين.

رقم خدمة فوافون كاش vodafone Cash

ويمكن للعملاء الحصول على خدمة شركة فوافون من خلال كود الخدمة #9* ، وأيضا توجيه الاستفسارات والتساؤلات من خلال رابط موقع شركة فوافون التالي https://web.vodafone.com.eg ، أو من خلال رقم خدمة العملاء 2828 أو رقم 800 ، وأيضا من خلال زيارة أي فرع من فروع شركة فوافون الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية.

اكواد فودافون المختصرة واسعار باقات اكستريم انترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى