أهل الفنترند و سيو

براءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح وتأجيل دعوى أخرى ضدها .. تفاصيل

بعد حالة الجدل التي أثارتها الفنانة رانيا يوسف الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أدت لمحاكمتها فضائيا، في محكمة جنح قصر النيل اليوم الأحد، وننشر لكم تفاصيل برائها خلال السطور المقبلة.

براءة الفنانة رانيا يوسف

قضت المحكمة ببراءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، وقررت المحكمة تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالى.

وشهدت الجلسة عدم حضور الفنانة رانيا يوسف، بينما حضر مقيم الدعوى فقط.

سبب محاكمة الفنانة رانيا يوسف

وكانت أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بعد تصريحاتها عن الزواج، وبعد قولها عن مؤخرتها أثناء صيفاتها في برنامج «مع الفارس» مع المذيع نزار الفارس، قائلة: «أما بنعمة ربك فحدث».

كما نصحت الشباب بالزواج بعد سن الثلاثين، مؤكدة إنها إذا وقعت في الحب ستكمل من دون زواج، مشيرة إلى أن الزواج بالنسبة لها تكوين أسرة، وهي الآن لديها ابنتان، مضيفة إلى أنها لا تحتاج لذلك الآن، وإذا عاشت قصة حب جميلة لن تجعلها تفشل بالزواج، قائلة: «الجواز بيبوظ أي حب».

رانيا يوسف تنشرصةر من مسلسل اللعبة

محاكمة الفنانة رانيا يوسف

بعدها قدم المحامى أشرف فرحات قدم بلاغا ضد رانيا يوسف، وعلى ذلك قررت محكمة جنح قصر النيل، محاكمة الفنانة رانيا يوسف، في جلسة اليوم الأحد 21 فبراير، على خلفية اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان، ونشر بيانات كاذبة، بسبب تصريحها عن مؤخراتها.

وكانت علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف على إحالتها للمحاكمة، قائلة: «أثق في القضاء المصري وتحت أمره في أي وقت .. لحد دلوقتي مستلمتش أي إعلان يخص الموضوع ده بس أنا جاهزة وعلى ثقة في قضاة مصر».

مسلسل الآنسة فرح 2 للفنانة رانيا يوسف

وعلى جانب آخر، يعض حاليا للفنانة رانيا يوسف مسلسل الآنسة فرح على قناة أم بي سي 4 منذ يوم 7 فبراير الحالي، ويشاركها البطولة الفنانة أسماء أبواليزيد، والفنان محمد كيلانى، والفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، هدى مجد، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وعدد آخر من النجوم.

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى