الكورة أجوان

سيد عبد الحفيظ: الأهلي هدفه صدارة المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن الفريق سيخوض مواجهة صعبة أمام فريق سيمبا بطل تنزانيا بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا انه هو فريق قوي ومنظم ويتمتع بجماهيرية كبيرة في بلاده.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأحد :”نثق في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، التي يبحث فيها الفريق عن حسم صدارة المجموعة”.

وأضاف أن “فريق سيمبا يتمتع بقدرات فنية عالية هذا الموسم، وحقق فوزا مهما خارج ملعبه في المباراة الأولى من منافسات دوري المجموعات، ونحن نضع ذلك في اعتبارنا، وقام الجهاز الفني بدراسة الفريق بشكل جيد خلال الأيام الماضية”.

وأوضح :”سيمبا التنزاني استعد لمواجهة الأهلي بشكل جيد، من خلال الدخول في معسكر مغلق منذ يوم الجمعة الماضي، فضلا عن الدعم الجماهيري الضخم المتوقع حضوره، وكلها عوامل تزيد من صعوبة هذه المباراة”.

وأضاف :”لدينا ثقة كبيرة في لاعبي الأهلي في التعامل مع ظروف المباراة؛ سواء من حيث قوة المنافس أو متغيرات الطقس وارتفاع الرطوبة، ونحن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومميزة في مشوار البحث عن صدارة المجموعة”.

دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على أرقام سيمبا التنزاني قبل مواجهة الأهلي

جدير بالذكر أن مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي كشف عن موعد عودة حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، حيث ستكون العودة بعد مواجهة الفريق الأفريقية عقب مواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها الثلاثاء المقبل بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي، ومن المقرر أن ينضم الشحات لرحلة الأهلي فى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب بالحولة الثالثة لدور المجموعات.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إيقاف حسين الشحات أربع مباريات بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبرالماضى الذى حسمه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحصد النجمة الأفريقية التاسعة.

وغاب الشحات عن الأهلي فى مباراتي سونيديب بطل النيجر بدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، كما غاب عن مباراة المريخ السوداني الثلاثاء الماضى باستاد القاهرة في الجولة الأولى لدور المجموعات والتى فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، ويغيب الشحات عن مواجهة سيمبا الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية لدور المجموعات، على أن يعود الشحات للأهلي فى الجولة الثالثة أمام فيتا كلوب.

من ناحية أخرى، حدد الجهاز الفني للأهلي موعد أول مران للفريق في تنزانيا لمواجهة سيمبا وأعلن الجهاز أن المران سيُقام فى الواحدة بعد ظهر أمس، السبت، بتوقيت القاهرة، ويؤدى الفريق مرانه على أحد الملاعب القريبة الذى يبعد عشر دقائق عن فندق إقامة البعثة بدار السلام في تنزانيا، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق اجتماعا ظهر اليوم السبت مع جهازه المعاون بفندق الإقامة في تنزانيا ، يشهد الاجتماع مراجعة الوحدات التدريبية والبدنية للفريق على مدار الثلاثة أيام المقبلة التي تشهد تواجد الفريق في تنزانيا.

فيما ينتظم أيمن أشرف، مدافع الفريق في المران الجماعي للفريق كاملا ظهر اليوم السبت ،أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الاهلى جاهزية أيمن أشرف للحاق بمباراة سيمبا التنزاني والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

لعنة الأهلى تصيب بايرن ميونخ ويسقط أمام إنتراخت 1-2 في الدوري الألماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى