الكورة أجوان

تشكيل الاسماعيلي أمام إنبي فى الدورى المصرى

 

اعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوفيتش تشكيل الفريق لمواجهة انبي، وذلك صمن منافسات الأسبوع الرابع عشر بالدوري المصري الممتاز.

ويسعى الإسماعيلي لتعديل وضعه المتأخر بجدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وضم التشكيل كلا من:

حارس مرمي.. محمد فوزي

خط الدفاع .. رضوان الشريفي – مروان الصحراوي – احمد كاستلو – محمد هاشم

خط الوسط.. محمد عادل – محمد حسن – محمد صادق – اري بابل

خط الهجوم.. بينسون شيلونجو – محمد الشامي

بينما جاء تشكيل إنبي :-

محمود جاد – ابراهيم يحيى – زياد بو غطاس – عبد الرحمن عامر – كريم طارق – محمود غالي – جون اوبوكا – جرجيس مجدي – دينو بيتر – كريم فؤاد – مصطفى عادل.

وعلى مقاعد البدلاء:

عبد العزيز البلعوطي – محمد مرسي – محمود نعيم – ابراهيم جلال – هشام عادل – زياد كمال – احمد قاسم – محمد حتحوت – محمد توكل.

الأزمة انتهت .. بعثة الزمالك تغادر الجزائر إلى السنغال

انتهت أزمة بعثة الزمالك بعد معاناة شهدتها فترة طويلة في الجزائر، حيث غادر الفريق في طريقه إلى السنغال لمواجهة تونجيث.

وعلم بأن طائرة الزمالك حصلت أخيرا على تصاريح المرور عبر الأجواء المالية، وتقلع من الجزائر خلال دقائق في طريقها إلى السنغال.

وكان يفترض أن تتحرك بعثة الزمالك من الجزائر في الواحدة فجر اليوم الأحد إلى السنغال عن طريق موريتانيا، قبل أن تفاجأ البعثة بعدم وجود تصاريح مرور عبر الأجواء الموريتانية.

وبعد محاولات كثيرة، استطاعت وزارة الطيران المدني المصرية، الحصول على تصاريح عبور الطائرة عبر الأراضي المالية بدلا من موريتانيا، لتسافر بعثة الزمالك من طريق مختلف.

طريق طائرة الزمالك من الجزائر إلى السنغال عن طريق مالي سيستغرق خمس ساعات بدلا من ثلاث ساعات فقط كانت ستحتاجهم البعثة في حالة السفر عن طريق موريتانيا.

بعثة الزمالك انطلقت من مصر إلى السنغال مساء أمس السبت، استعدادا لملاقاة تونجيث.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى