توك شو

مراسل اكسترا نيوز : وفاة أكثر من 70 شخص فى ولاية تكساس اثر انخفاض درجات الحرارة

أكد كريم يسرى مراسل اكسترا نيوز من واشنطن إن ولاية تكساس يحدث بها تجمد عام مثل تجمد المياه فى المواسير وانقطاع الكهرباء ووفاة أكثر من 70 شخص واكتشاف الجثث بعد اوقات طويله ، وذلك بسبب انخفاض درجات الحرارة فى المنازل .

اجتماع مغلق.. صحة النواب تستمع لبيان وزيرة الصحة

واردف أنه تم استعادة الكهرباء ولكن المياه مازلت منقطعة بسبب تجمدها من شده البرد ، وان ولاية تكساس هى ولايه جمهوريه ، اى كارثة طبيعيه يجب أن يكون هناك فيها تصرف سريع ولكن الجهود الامريكيه لم تستطيع إنقاذ الكثير من المواطنين فى تكساس .

فيديو| تجربة جديدة لفتيات قررن العمل في محطة بنزين بمطروح

واضاف أن طفل عمره 11 عام توفى أثناء نومه بسبب انخفاض درجة الحرارة ، وأنه تم عقد اجتماع لبعض السياسين لحل مشكله البرودة الشديدة فى ولايه تكساس ، وان دونالد ترامب يلقى كلمته عن مستقبل الحزب الجمهورى الاسبوع المقبل .

فيديو| سلوى حجازي.. شهيدة الواجب الوطني 

وتابع حديثه عبر مداخله لبرنامج”الآن” الذى تقدمه الاعلاميه نانسى نور المذاع على قناة اكسترا نيوز أن طائرة امريكيه تعود بسلام إلى مطار دنفر بعد احتراق محركها أثناء الرحلة وكانت تحمل أكثر من 200 شخص ، وان اغرب شيئ حدث هو الهدوء الغريب من الركاب .

مجلس الشيوخ يستعد لانتخاب لجانه النوعية ويتلقي رغبات النواب

وذكر أن السلطات لم تعلن عن اى شئ بخصوص الطائرة التى كادت أن تحترق ، وسيتم التحقق من صحة الطائرة ومعرفة أسباب الكارثة التى كادت أن تحدث بسبب احتراق المحرك اليمين من الطائرة.

فيديو| مركز مصر للدراسات الاقتصادية: لابد من وجود إجراءات حازمة للقضاء على الزيادة السكانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى