الآن

لجنة طارئة من الزمالك لبحث أزمة رحلة السنغال

 

قامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بتشكيل لجنة طارئة لإدارة أزمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخيرة.

وكان فريق الكرة بالنادي عالقا بالجزائر وسط رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بعمل اتصالات مع كافة الجهات المسئولة لحل الأزمة.

وتؤكد إدارة النادي على استجابة كافة الجهات المسئولة لاتصالات النادي وتضافر الجهود لحل أزمة الفريق خاصة وأنه يمثل مصر في البطولة الإفريقية وأسفرت تلك الجهود عن حل الأزمة.

وتحركت الطائرة منذ قليل من الجزائر إلى السنغال عبر المسار الجوي بدولة مالي.

وتتوجه اللجنة بخالص الشكر والتقدير للسادة وزراء الخارجية والشباب و الرياضة و الطيران المدني على جهودهم في حل الأزمة.

كما تعرب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن ثقتها بالفريق وقدرته على العودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

وقررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسئول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع اليوم وتسبب في عدم سفر محمد أشرف “روقا” مع بعثة الفريق للسنغال.

الأزمة انتهت.. بعثة الزمالك تغادر الجزائر إلى السنغال

وأكدت إدارة النادي أن هناك تحقيقا سيتم عقب عودة الفريق من السنغال وذلك لمعاقبة المخطئ ولتفادي تكرار مثل هذه الأخطاء في الفترة القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مضيفه تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الزمالك القاهرة مساء اليوم في طريقها إلى السنغال بطائرة خاصة في رحلة تستغرق 8 ساعات حيث ستمكث البعثة ترانزيت في الجزائر للتزود بالوقود ثم تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى