الآن

إنتر يتقدم على ميلان فى الشوط الأول من الدوري الإيطالي

 

تقدم فريق إنتر ميلان على نظيره ميلان بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة ال 23 من بطولة الدوري الإيطالي فى لقاء قوي بين الفريقين.

وسجله اللاعب لاوتارو مارتينيز فى بداية اللقاء من عرضية مميزة من صناعة روميلو لوكاكو استغلها فى مرمي ميلان فى قمة الدوري الإيطالي.

وصول بيراميدز لملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة راسينج

ويلتقي الفريقان في ضيافة “روسونيري”، في قمة الجولة 23 من عمر المسابقة، ويحتل إنتر صدارة الترتيب بـ50 نقطة، وبفارق نقطة واحدة أكثر من ميلان الوصيف.

ويحتل فريق العاصمة روما المركز الثالث بـ43 نقطة، يليه جاره لاتسيو (43) ثم يوفنتوس حامل اللقب (42 نقطة)، لكن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة.

أكد بيولي غياب ماريو ماندزوكيتش ليغيب إلى جانب إسماعيل بن ناصر بسبب الإصابة عن تشكيلة الميلان، بينما يسترد الإنتر لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال.

ستكون للمباراة أهمية مضاعفة حيث أنها ليست مباراة ديربي فقط بل إنها ستحدد مصير صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يوظف المدرب بيولي لاعب الوسط تونالي إلى جانب فرانك كيسي، وفي الدفاع سوف يستعيد الدنماركي سيمون كايير إلى جانب رومانيولي، بينما ستكون هناك منافسة ما بين ريبيتش و رافائيل لياو للتواجد في مركز الجناح الأيسر.

أما كونتي فقد استعاد أرتورو فيدال بينما لم يُكمل سينسي التدريبات بسبب إجهاد في العضلات، ولذا من المتوقع إعطاء كريستيان إريكسن الصفة الأساسية إلى جانب باريلا وبروزوفيتش.

تشكيلة ميلان (4\2\3\1): دوناروما – كالابريا – كايير – رومانيولي – ثيو هيرنانديز – كيسي – تونالي – سايليمايكرز – تشالانوجلو – ريبيتش – إبراهيموفيتش.

تشكيلة إنتر ميلان (3\5\2) : هاندانوفيتش – سكرينيار – دي فري – باستوني – حكيمي – باريلا – بروزوفيتش – إريكسن – بيريزيتش – لاوتارو مارتينيز – لوكاكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى