الآن

فرجاني ساسي يفاجئ الزمالك ويعلن الرحيل.. وسخرية كبيرة من الجمهور

 

في مفاجأة من العيار الثقيل، خالف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جميع التوقعات التي كان أنصار الفارس الأبيض يمنون النفس بها، خلال الساعات الماضية.
وطرح أنصار نادي الزمالك، فكرة بيع قميص التونسي فرجاني ساسي، من أجل المساهمة في تجديد عقده مع قلعة ميت عقبة، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في محاولة للحفاظ على اللاعب الدولي بين أبناء ميت عقبة، في ظل الحاجة إلى خدماته.
وفي السطور التالية نستعرض الصدمة التي تلقاها جمهور الزمالك.
الدحيل
وقع التونسي فرجاني ساسي على عقد انتقاله إلى الدحيل القطري، بداية من الموسم المقبل، حسبما أعلنت الصفحات والمواقع القطرية الداعمة، لصاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية.
الجمهور القطري
ورحبت الجماهير القطرية المناصرة لفريق الدحيل، بفرجاني ساسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنه أصبح رسميًا لاعب في الدحيل بعد توقيع العقود بشكل رسمي.
السخرية
سخرت جماهير فريق الدحيل القطري، من فكرة جمهور الزمالك والتي تتمثل في بيع قميص فرجاني ساسي، من أجل تجديد تعاقده، لأن اللاعب الدولي بالفعل وقع لبطل قطر.
عقد ساسي
ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل دون الرجوع للإدارة البيضاء، لذلك تحاول اللجنة القضائية الحالية برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز إقناع اللاعب التونسي بالاستمرار.
شرط التجديد
اشترط فرجاني ساسي على إدارة نادي الزمالك، أن يكون العقد لمدة 3 مواسم ، وليس موسما واحد كما ترغب الإدارة البيضاء، خاصة أن اللاعب يملك أكثر من عرض مغري، وفي حال تمسك فارس ميت عقبة بتجديد العقد لموسم واحد، سيرحل إلى دوريات الخليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى