الشارع السياسي

توقيع بروتوكول التعاون الطبي بين مجلس الشيوخ وجامعة عين شمس

أستقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه اليوم، الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وبرفقته الدكتور أحمد عبد المنعم استشاري الطب الوقائي، والدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور ساميه عبده نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

رئيس مجلس الشيوخ: مستعدون لتقديم كل الدعم للقضاء المصري

قدم رئيس المجلس الشكر على الجهود المبذولة من رئيس الجامعة والأطباء المرافقين له لإصدار بروتوكول التعاون الطبي بين مجلس الشيوخ وجامعة عين شمس والخاص بتقديم المشورة المرتبطة بطرق مكافحة العدوى في ظل الجائحة العالمية ” كوفيد 19″.

نقابة البناء والأخشاب تحصل على حكم قضائي بإلزام مصنع أسمنت المنيا باتفاقية العمل الجماعية

ومن جانبه قدم “المتيني” الشكر لرئيس المجلس على اتاحة الفرصة لهذا اللقاء، متمنياً استمرار التعاون بين المجلس والجامعة، مشيراً إلى أن هذا البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين الجامعة والمجلس الموقر مؤكداً استعداد الجامعة التام لتقديم الإجراءات العملية لتطبيق ذلك للسادة أعضاء المجلس وأسرهم، وكذا العاملين بالمجلس وأسرهم.

فرج عامر: مبادرة حياة كريمة مشروع القرن 21

حضر اللقاء وكيلا المجلس، المستشار بهاء أبو شقة وفيبي فوزي، والنائبان الدكتور هاني حنا والدكتور محيي حافظ، ووقع البرتوكول المستشار محمود عتمان أمين عام مجلس الشيوخ والدكتور محمود المتيني.
وفي نهاية اللقاء أهدى “عبد الرازق” درع المجلس لرئيس الجامعة.

رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان: مصر ستصبح واحدة من أهم الدول فى مجال انتاج الذهب

فريدي البياضي يطالب وزيرة الصحة بمساواة شهداء و مصابي الوباء بشهداء و مصابي الجيش و الشرطة

مجلس الشيوخ يستعد لانتخاب لجانه النوعية ويتلقي رغبات النواب

اجتماع مغلق.. صحة النواب تستمع لبيان وزيرة الصحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى