توك شو

أحمد عباس يوضح استخدام تطبيق club house..وسبب انتشاره

قال أحمد عباس خبير الإعلام الرقمي، ان تطبيق club house بدأ ينتشر بشكل مكثف، رغم انه يتواجد فقد على اجهزة الايفون ولا يوجد على الاندرويد، حيث لم يكن من المتوقع هذا الازدحام وتفاوت المكثف على تحميل التطبيق واستخدامه.

واوضح ان التطبيق يوجد به مداخلات كثيرة من كافة البلدان، حيث يتم مقارنته بTikTok بسبب سرعة انتشاره وليس في التقنية المستخدمة، لان كلاهما مختلف عن الاخر.

واضاف عبر مداخلته مع برنامج اليوم المذاع على قناة دي ام سي، ان التطبيق يسهل التواصل بين الناس خاصة في ظل جائحة كورونا، حيث هناك شركات عالمية اجرت اجتماعاتها السنوية من خلاله، فهو جاذب لانتباه كل البلدان وايضا في مصر والسعودية.

واشار الى ان المتواجدين به اكثريتهم هم المختصين والمهتمين بالتكنولوجيا، وايضا هناك مجموعة من الفنانين، وايضا بعض من المؤثرين حول العالم، حيث ان التطبيق سينتشر اكثر عندما يكن هناك تطور منطقي به من حيث شكل الاشتراكات.

حيث ان club house هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي، لكنه عكسهم تماماً لا يعتمد على كتابة النصوص أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بل هو تطبيق للدردشة الصوتية فقط، حيث أنه قائم على الصوت، وليس النص، مما يجعله يبدو وكأنه بودكاست تفاعلي أو مكالمة صوتية جماعية.

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يشدد على مبدأ توطين الصناعة محلياً ونقل التكنولوجيا في مختلف المجالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى