اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني من الشهادة الإعدادية في ليبيا عام 2021

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب في ليبيا، عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني وذلك لكي يطمئنوا على درجاتهم وهل نجحوا أم لا، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا عن ظهور النتيجة مساء اليوم الأحد الموافق 21 فبراير.

موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية

بنغازي , مصراتة , الزاوية , سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراتة, غريان, سرت, اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎. ولذلك يقدم موقع "الوكالة نيوز" لجميع الشعب وأولياء الأمور في ليبيا، طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني للطلاب في ليبيا، ونعرض خلال السطور التالية كلا من رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني للطلاب في ليبيا. خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب الدور الثاني في ليبيا. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في ليبيا لعام 2021 : https://moe.gov.ly/.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في ليبيا

دخول الطلاب على الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم في ليبيا وهو التالي https://moe.gov.ly/. اضغط على نتائج الطلاب. اكتب رقم المقعد ورقم التسجيل الخاص بك. اضغط على كلمه البحث تظهر النتيجة فورا. اقرأ أيضا.. رابط نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2020 برقم الجلوس moe.gov.ly…. عبر موقع وزارة التربية والتعليم