الكورة أجوان

المتحدث بإسم نادي الزمالك: رحلتنا إلى السنغال كانت مرهقة

قال عصام سالم المتحدث بإسم نادي الزمالك ، إن المشكلة تكمن في غلق موريتانيا اجواءها الجوية ،لأسباب غير معلنة، وكان هناك تعاون وتكاتف شديد من الجهات الخارجية لنا من أجل حل هذه المشكلة ، ورحلة السنغال كانت مرهقة .

وتابع أن بعثة الزمالك ظلت 10 ساعات في الجزائر ، ونادي الزمالك يجري اتصالات للإتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة يوما واحدا، نظرا لطول الرحلة للسنغال ، وظروف السفر ، وعدم إجراء النادي للتدريبات اليوم .

وأكمل الزمالك مستعد لإقامة المباراة في موعدها ، ولكن التأجيل أفضل ، للحصول على الراحة ، مشيرا إلى أن النادي الذي سيواجهه الزمالك ليس ضعيف على الرغم من انها أول مشاركة له في دور المجموعات ، مستطردا الزمالك لابد له من صب تركيزه على هذه المباراة، من أجل اسعاد جماهيره في الوطن العربي .

كما أوضح الكابتن عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي ، أن الزمالك له الحق في تأجيل المباراة وفقا للائحة يوما واحدا نظرا لوجود ظرف طارئ .

واستكمل عصام سالم أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامي احمد موسى خلال برنامجه على مسؤليتي ، أنه يتمنى أن يستجيب الاتحاد الإفريقي ، لطلب الزمالك ، بشأن تأجيل المباراة ، ليكون الفريق على أهبة الاستعداد .

اقرأ أيضا.. أشرف قاسم يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك بعد الوصول للسنغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى