اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل اصابة نيفين جامع بفيروس كورونا

962168_0
962168_0

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة المصرية، إصابة وزيرة الصناعة والتجارة الدكتورة نيفين جامع ، بفيروس كورونا التاجي.

اصابة نيفين جامع بكورونا

وأكدت زوارة التجارة أن الوزيرة نيفين جامع تخضع في الوقت الحالي للبرتوكول العلاجي لفيروس كورونا ولكنها مازالت تتابع مهام عملها بشكل يومي وهي في العزل المنزلي وذلك حرصًا منها على مصالح المواطنين.

نابولي يستعيد نجومه بعد تعافيهم من فيروس كورونا

معلومات عن نيفين جامع

وبعد إصابتها بفيروس كورونا التاجي تستعرض بوابة "الوكالة نيوز" في السطور التالية معلومات عن الدكتورة نيفين جامع : - تخرجت من كلية التجارة جامعة القاهرة عام 1984. - خبرة عملية و مصرفية امتدت لأكثر من ثلاثين عاما خاصة في القطاع المصرفي. - كانت من القيادات المتخصصة في قطاعات الاستثمار و التمويل و التجزئة المصرفية. - التحقت بالعمل بالصندوق الاجتماعي للتنمية في يناير 2005 - وفى عام 2013 ترأست القطاع المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة بالصندوق - وخلال الفترة من 2013 حتى 2016 بلغ ما تم ضخه للمشروعات الصغيرة من تمويلات حوالى 10.5 مليار جنية بما يعادل 52% من إجمالي التمويلات التي تم ضخها منذ نشأة الصندوق حتى نهاية عام 2016. - شاركت في وضع أول سياسة استثمارية للصندوق الاجتماعي للتنمية. - تم اختيارها عن مصر في قائمه فوربس اكثر القيادات تأثيرا من الحكومة. - تم اختيارها عدة مرات كأحد اهم الشخصيات النسائية تأثيرًا في الاقتصاد الوطني و العربي.

خبير شئون أوربية: العالم محاط بإطار من نار بسبب جائحة فيروس كورونا

اعراض كورونا

- حمى مفاجئة وتكون درجة حرارة 38 درجة مئوية أو أعلى - ألم في أنحاء الجسد - الشعور بالتعب أو الإرهاق - سعال جاف - التهاب الحلق - صداع - صعوبة النوم - فقدان الشهية - الإسهال أو آلام في البطن

جامعة حلوان تنظم ندوة عن التعرف على آخر مستجدات فيروس كورونا واللقاحات الخاصة به

طرق الوقاية من فيروس كورونا

- احتفظ بمسافة لا تقل عن متر واحد (3 أقدام) بينك وبين أي شخص يسعل أو يعطس. - تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك لأن الفيروس يمكن أن يتراكم عليهم مع لمس الأسطح. - الالتزام بالجلوس في المنزل في حالة الشعور بالمرض، وإذا كنت مصاباً بالحمى والسعال وصعوبة التنفس، التمس الرعاية الطبية واتصل بمقدم الرعاية قبل التوجه إليه. - ارتداء الكمامة خلال الخروج من المنزل مع عدم نزعها خلال مخالطة أي شخص حتى لو كان غير مصاب.

خطوات التسجيل في موقع حجز لقاح كورونا

وعبر هذه الخطوات، يمكن التسجيل في موقع حجز لقاح كورونا للحصول على لقاح فيروس كورونا التاجي : في الخطوة الأولى يجب الدخول على الموقع المخصص من قبل وزارة الصحة لحجز اللقاح عبر الضغط هنا http://mohpegypt.com/#/home في الخطوة الثانية، يجب على طالب اللقاح الضغط على كلمة "تسجيل". ستظهر قائمة بعنوان "اختر الفئة" ويجب ختيار الفئة التي تنتمي لها. وفي الخطوة الأخيرة، يجب إدخال البيانات الخاصة المطلوبة، والتأكد من إدخالها بشكل صحيح.

بوروسيا دورتموند يعتذر إثر مخالفة إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد

استشارى أوبئة بالصحة العالمية : تغيرات فيروس كورونا غير مؤذية ولكن تزداد سرعتها