احنا الطلبةترند و سيو

مدة الامتحان ساعة.. تفاصيل امتحانات منتصف العام للتعليم الفني

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل امتحانات منتصف العام لصفوف النقل بمدارس ال3 سنوات ومدارس الإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج ومدارس الخمس سنوات، وتضمنت الخطة المدة الزمنية للامتحانات و موعد امتحانات منتصف العام للتعليم الفني و طريقة الأداء وموعد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات منتصف العام للتعليم الفني سوف تتم وسط إجراءات احترازية لحماية جميع الطلاب والمدرسين من التقاط عدوى فيروس كورونا التاجي.

وبحسب البيان الرسمي الذي نشرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسميًا على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “، إليكم موعد امتحانات منتصف العام للتعليم الفني .

قبل ساعات من غلق باب التسجيل | تعرف على خطوات ورابط تسجيل استمارة الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوى

موعد الامتحانات العملية للتعليم الفني
من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحانات (العملية والمعملية – التحريرية) خلال الفترة من يوم السبت الموافق ٢٧/٢/٢٠٢١ وحتى يوم الخميس الموافق ١١/٣/٢٠٢١ وسيكون أداء هذه الامتحانات بنظام التبادل اليومي بين صفوف النقل بمدارس التعليم الفني.

موعد امتحانات منتصف العام للتعليم الفني
سوف يتم استكمال الامتحانات العملية والمعملية للطلاب الذين بدأوا هذه الامتحانات قبل أجازة نصف العام، بعد انتهاء الاختبارات التحريرية وخلال الفترة من يوم السبت الموافق ٢٧/٢/٢٠٢١ وحتى يوم الخميس الموافق ١١/٣/٢٠٢١.

مدة امتحان منتصف العام للتعليم الفني
سيكون الزمن المخصص لكل امتحان عملي أو معملي ساعة واحدة فقط وتتنوع الأسئلة بين اختيار من متعدد والصواب والخطأ وأسئلة إعادة الترتيب مع مراعاة أن تكون ورقة أسئلة كل امتحان تحريري بورقة منفصلة.

امتحانات التعليم الفني
يتم أداء طلاب كل صف للامتحانات في الأيام المحددة لهم ويقتصر الحضور على هؤلاء الطلاب فقط.

موعد الامتحانات التي لا تضاف للمجموع
أداء امتحانات المواد خارج المجمع عن طريق تسليم الطالب ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة الخاصة بالمادة وذلك في نهاية اليوم الأول من الامتحانات المخصصة لكل صف، على أن يقوم الطالب بتسليمها بعد الإجابة عليها في بداية الأسبوع الثانى من بدء الامتحانات.

امتحان منتصف العام بمدارس البرامج المطورة
فيما يخص مدارس التعليم الفني المطبق بها البرامج المطورة والمناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، سيتم استكمال مخرجات التعلم والتقييمات الخاصة بها، التي لم يتم الانتهاء منها خلال الفصل الدراسي الأول، بعد انتهاء اختبارات المواد الثقافية مباشرة وخلال الفترة من يوم السبت الموافق ٢٧/٢/٢٠٢١ وحتى يوم الخميس الموافق ١١/٣/٢٠٢١.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الإعلام جامعة الأزهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى