تكنولوجيا

خطوات الاشتراك وتفعيل محفظة أورانج كاش 2021| ورقم الكود السري

يبحث عملاء شركة أورانج عن كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة اورانج كاش 2021 ، وذلك ضمن الخدمات القوية والحديثة التي تقدمها الشركة وذلك لجميع العملاء ، بشكل متواصل بعد إنشاء وفتح المحفظة مباشرة ، وأيضا تفعيل الكود السري الخاص بمحفظة العميل.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، الاشتراك وتفعيل خدمة اورانج كاش 2021.

كيفية تفعيل محفظة اورانج كاش 2021

يحصل عملاء شركة اورانج على محفظة الالكترونية وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ،و تقديم طلب انشاء محفظة الكترونية بواسطة رقم بطاقة العميل ، وأيضا يتطلب الأمر أن يكون رقم الخط مسجل بنفس الرقم القومي للعميل ، وبعد تقديم طلب الاشتراك يتم الحصول على الكود السري ، والذي يتم تغييره من قبل العميل عند البدء في تلك الخدمة.

مميزات محفظة اورانج كاش 2021

تقدم شركة فوافون للعملاء وذلك من خلال محفظة اورانج كاش العديد من الخدمات المميزة ومنها إمكانية دفع الفواتير وأيضا استلام الأموال وتحويلها والسحب والايداع من خلال ماكينات ATM ، وأيضا حجز تذاكر الرحلات والسينما ودفع مصاريف المدارس وغير ذلك من الشراء اونلاين وأيضا دفع التامينات من خلال محفظة اورانج كاش.

كود الرقم السري محفظة اورانج كاش

يمكن وبكل سهولة تغير الرقم السري لمحفظة أورانج كاش ، وذلك من خلال الاتصال برقم “115” ،ومن ثم اختيار إدارة الحساب ومن ثم الضبط ، وتأتي بعد ذلك خطوة تغير الرقم السري من خلال إنشاء رقم جديد مكون من 6 أرقام وذلك لحصول على كافة الخدمة المقدمة من الشركة عبر محفظة اورانج كاش 2021.

اقرأ أيضا.. اسعار باقات الانترنت الأرضي من وي وفودافون واتصالات واورنج

زر الذهاب إلى الأعلى