اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة قناة مودي كيدز شهر فبراير 2021 على القمر الصناعي نايل سات

يتساءل الكثير من أولياء الأمور في البلدان العربية عن تردد قناة مودي كيدز شهر فبراير 2021 ، وذلك على جميع الاقمار الصناعية 2021 ، لمتابعة محتوى القناة المختلف والمتميز وذلك على مدار اليوم بشكل كامل. ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الآتية ، تردد قناة مودي كيدز شهر فبراير 2021.

قناة مودي كيدز شهر فبراير 2021

تصنف قناة مودي كيدز ، أنها من أشهر قنوات الاطفال في جميع أنحاء الوطن العربي ، واكتسبت تلك الشهرة من خلال عرض محتوى مناسب للطفل وأيضا يجذب الإنتباه بكل سهولة ، وذلك من إنتقاء أفضل الأعمال الشهيرة من الأغاني والأناشيد والبرامج المتنوعة والمختلفة على مدار اليوم بأفضل اشارة للمتابعين.

قناة مودي كيدز شهر فبراير 2021

ويمكن متابعة قناة مودي كيدز شهر فبراير 2021 ، وذلك من خلال ضبط تردد القناة مباشرة على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال التردد الآتي :_ التردد :11602. الإستقطاب: أفقي. معدل الترميز :27500. معامل تصحيح الخطأ :3/4.

مميزات قناة مودي كيدز للأطفال شهر فبراير 2021

نجحت قناة مودي كيدز للأطفال في تحقيق شعبية كبيرة ، حيث تميزت بعرض برامج رسوم متحركة للأطفال ، وأيضا الأغاني والفقرات المتنوعة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية وذلك من الأرقام أو الحروف وغير ذلك من المحتوى التعليمي والترفيهي للطفل بأسلوب شيق جذب انتباه الأطفال لمتابعة القناة. أحدث تردد لقناة مودي كيدز لعام 2021 على النايل سات