قبلي و بحري

محافظ بورسعيد: نسعى لنكون نموذج لباقى المحافظات المصرية

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إن اليوم وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج أفتتحوا أعمال تطوير ببورسعيد ، منها مشروع سكنى بمنطقة الأمل ببورفؤاد فكانت المحافظة بها العديد من مناطق إسكان أقتصادى بها قصور فتم تطوير و رفع كفاءة الكثير من المناطق ببورسعيد .

وأكمل اللواء عادل غضبان أن وزارة التضامن الأجتماعى مع أهل الخير ببورسعيد مع المحافظة تقوم بكل المجهودات اللازمة لتوفير حياة سعيدة لأهالى بورسعيد .

وأوضح عادل غضبان أن اليوم تفقدت الوزيرة نيفين القباج مع محافظ بورسعيد مركز العزيمة للتأهيل المتعافيين من الإدمان ببورفؤاد ، كان كمؤسسة خيرية وتم تطويره منذ 3 سنوات لتأهيل الشباب المتعافين من الإدمان فهو مركز على أعلى مستوى يقدم خدمة متميزة مجانية تماماً لمن يريد التعافى من الإدمان ، من 235 حالة تم تعافى أكثر من 100 حالة و باقى الحالات لهم برامج لتعافيهم .

وأكد اللواء عادل غضبان فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” الحقيقة ” المذاع على فضائية ” إكسترا نيوز ” أن محافظة بورسعيد لها تعاون دائم مع الوزارات المختلفة مثل وزارة الصحة و وزارة الري و وزارة التضامن الأجتماعى وغيرهم من الوزارات والهيئات المعنية ونسعى لأن تكون المحافظة نموذج لكل المحافظات الأخري .

اقرأ أيضا.. فيديو| محافظ بورسعيد : 54 مصنعا وفروا العديد من فرص العمل للشباب

زر الذهاب إلى الأعلى