الآن

الأرصاد الجوية: حالة من الطقس السيء تضرب البلاد فى الأيام المقبلة

قالت إيمان شاكر مديرة مركز الأستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية إن الأرصاد تحذر من تعرض البلاد لموجة من الطقس السيء، المناطق الساحلية الغربية ستشهد أمطار عديدة فى إسكندرية والسلوم .

وأكملت إيمان شاكر أنه و فى الساعات القادمة ستشمل الأمطار كل المحافظات الغربية ، لكن القاهرة ستشهد أمطار متوسطة مصاحبة للبرد وستستمر ليوم الأربعاء القادم .

أكدت إيمان شاكر أن يوم الخميس القادم سيعود التحسن فى الأحوال الجوية ولكن ستستمر أمطار خفيفة وفى بداية الأسبوع القادم سيعود الأستقرار فى الجو تماماً .

وأشارت إيمان شاكر فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” الحقيقة ” المذاع على فضائية” إكسترا نيوز ” أن هناك تعاون مع كافة الوزارات والمحافظين وهناك تنسيق تام مع الغرفة المركزية بهيئة الأرصاد الجوية ففى حالة صدور أى بيان من هيئة الأرصاد يتم تبليغه لكل قطاعات الدولة لتأخذ كل القطاعات أحتياطتها اللازمة لسلامة المواطنين .

ونصحت إيمان شاكر أنه يجب على المواطنين متابعة النشرات الجوية من مصدرها وهى الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية لتجنب الشائعات ، إلى جانب أرتداء الملابس الشتوية الثقيلة والقيادة تكون بهدوء و من الأفضل عدم السفر على الطرق فى اليومين القادمين .

اقرأ أيضا.. هيئة الأرصاد الجوية تكشف موعد تحسن حالة الطقس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى