توك شو

مدير إدارة التنبؤات الجوية:حالة من عدم الاستقرار الجوي غدا والعظمى في القاهرة 15

قال محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إن البلاد تشهد حالة من عدم الإستقرار الجوي ، مع تساقط غزير للأمطار ، والتي بدأت بالفعل اليوم على غرب البلاد ، والتي تم بالفعل التنويه عنها .

وتابع أنه بالفعل شهدت بعض المناطق سقوط أمطار متوسطة ، وغزيرة في الصباح ، مثل السلوم ، ومرسى مطروح ، كما وصلت الأمطار الى الأسكندرية ، وكفر الشيخ ، كما تتوقع هيئة الأرصاد بأن تتساقط الأمطار بغزارة .

وأضاف من الغد سيكون هناك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء ، ولكنه أشد حدة عن الاسبوع الماضي ، مع انخفاض طفيف لدرجات الحرارة ، حيث تتراوح درجة الحرارة العظمى على القاهرة لتصل 15 درجة ، لافتا مع احتمالية سقوط أمطار متوسطة وغزيرة على الأجزاء الشمالية للبلاد .

وأوضح متنبئا بتساقط أمطار متوسطة ، ورعدية على وسط سيناء ، نظرا لأنها منطقة جبلية ، فقد تصل الأمطار إلى سيول ، لافتا أن فرص الأمطار على مناطق الصعيد ضعيفة إلى متوسطة .

كما ينصح أثناء مداخلة هاتفية له مع الاعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة ،بعدم السفر على الطرق السريعة ، إلا إذا استدعى الأمر بالضرورة ، مع تجنب السرعة الزائدة نظرا لتساقط الأمطار الشديد على الطرق ، وتجنب لمس أعمدة الإنارة ، وكابلات الكهرباء .

اقرأ أيضا.. الأرصاد الجوية: حالة من الطقس السيء تضرب البلاد فى الأيام المقبلة

زر الذهاب إلى الأعلى