البحث عن الحقيقةالرئيسية

«هيومن رايتس» منظمة سيئة السمعة.. فساد ورشوة وتأجيج للعنصرية.. المال الحرام دينها

تلقت تمويلاً من تنظيم الاخوان الدولي.. لصناعة تقارير مزيفة عن مصر.. والضغط للإفراج عن اموال الجماعة المتحفظ عليها

البوصلة منحرفة ، تائهة من منظمة هيومان رايتس ووتش ، وستبقي المنظمة ، واحدة من اقذر المنظمات الحقوقية عنصرية وتطرف ، فلا تزال تستخدم تقاريرها وبشكل مفضوح ، كسلاح للضغط علي الدول وتصفية الحسابات ، وتنفيذ اجندات سياسية تخدم مصالح اقليات ، يتم استخدامها كأداه لزعزعة الاستقرار ، ونشر مفاهيم العنصرية والتطرف .

المال الحرام والرشوة والفساد والكراهية ، معاول هيومن رايتس ووتش لتنفيذ مخططات الهدم والتخريب ، وها هي تتلقى تمويلات من التنظيم الدولي لجماعة الاخوان الارهابية ، وذلك من اجل صناعة تقارير مفبركه ومزيفة عن الدولة المصرية ، لتقديمها الي مجلس حقوق الانسان ، التابع لمنظمة الامم المتحده ، علي ان تتضمن تلك التقارير المزيفة مزاعم الاختفاء القسري ، وعلي ان تطلب المنظمة من خلال تلك التقارير المصنوعة من وزراء الخارجية في الدول الأعضاء ، بان يقوموا بالضغط على الحكومة المصرية ، للإفراج عن أموال جماعة الاخوان الارهابية المتحفظ عليها .

وهذه هي الممارسات الطبيعية ، لمنظمة هيومن رايتس ووتش الـ سيئة السمعة ، بات المال دينها ، والخراب عقيدتها ، والعنصرية طريقها في التعامل مع قضايا المنطقة ، وفي رصد سريع لما يثار علي منصات السوشيال ميديا ، من اراء تجاه افعال واعمال تلك المنظمة ، سرعان ما نكتشف وللوهلة الاولي انها بالفعل منظمة سيئة السمعة ، حيث توالت الاتهامات لها بالعنصرية والتعصب ، وتأجيج الطائفية والكراهية ، وانها دائما تستغل قضايا حقوق الانسان من اجل تصفية الحسابات .

أجندات سياسية

حيث اكد خالد السليم مغرداً : منظمة هيومن رايتس ووتش منظمة لها أجندات سياسية بشكل مفضوح ! ، وتستغل قضايا حقوق الانسان لتصفية حسابات بين الدول فهي عبارة عن نائحة مستأجرة ! ، مشدداً علي انها تدعم الأقليات وتستخدمهم في زعزعة الدول والشعوب ، المنظمة تفتقد للمصداقية وبوصلتها تائهة تجاه قضايا الانسان في العالم العربي ! .

وايدة في الرائ حساب اخر علي تويتر يحمل اسم ” ريدان ” مغرداً : قال لي بعض الأصدقاء قبل ما يقارب ثلاث سنوات أن هيومن رايتس ووتش هي في الواقع منظمة سياسية شيعة متعصبة للشيعة وبقوة ، لكنني حينها لم أقتنع بكلامهم، لتؤكد هذه المنظمة أنها فعلا منظمة سياسية شيعية متعصبة ومتطرفة .. وقالت هدي صلاح : بل هى تحارب المسلمين السنة فقط ومن السهل معرفة الجهه التابعة لها .

الرشوة والدعم المادي

واردف ياسين سالم معقباً : هيومن رايتس ووتش تعمل مقابل الرشوة والدعم المادي، وكثير من المنظمات تعيش على الدعم المادي من بعض الدول .

وتابع عبد الله اسماعيل : دعوة للتفاعل ، لنسلط الضوء على فضائح منظمة هيومن رايتس ووتش التي حقا فيها على تكريس المفاهيم العنصرية العرقية ، ما تنشرة المنظمة دائماً من تقارير يفسر لنا لماذا تجاهلت لسنوات انتهاكات الحوثيين ؟ اكتبوا بالعربية او الإنجليزية تحت هذا الهاشتاج .. ” منظمة هيومن رايتس ووتش التي تدعي مناصرتها لحقوق الانسان والمساواة تدعم العنصرية وتسوق لافضلية عرق واسرة ، انها فضيحة مجلجلة ” .

وقال عبد الله سالم مغرداً : من المخجل والمعيب بحق المنظمة عريقة المفترض انها تدافع عن الحقوق والحريات نجدها تنزلق الي بدعم طائفة عنصرية لا تؤمن بالمواطنة المتساوية ، واضاف : هيومن‬⁩ رايتس ووتش لم تعد تفرق بين العمل الحقوقي والعمل الدعائي .

هالة ضوئية

وغرد عبد الله علي الشامسي ساخراً : هيومن رايتس ووتش منظمة تحاول ان تعطي نفسها هالة ضوئية كبيرة بزعم أنها دولية ولا أعتقد انها تتجاوز اربع ( ديسكات ) في مكاتب مشتركة مع شركات الاصباغ وصناعة المعكرونة .

تفاصيل زيارة قيادات الإخوان الإرهابية لـ هيومن رايتس ووتش.. يتأهبون لحملة هجوم مشبوهة على مصر

وقال الدكتور عماد الجزائري : ‏المشهد أصبح أكثر وضوحا مما لا يلزم بعده أي توضيح ، هيومن رايتس ووتش تدافع عن الصوفية والشيعة ، هدفهم الأسمى والأوحد هو محاربة التوحيد سواءاً بالتنصير ناعما كان أو مباشر أو بدعم الطوائف والفرق ،‏ ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) .

وفي نفس السياق عقب يوسف مرعي علي نشاط المنظمة المشبوه قائلاً : هيومن رايتس ووتش تخالف اول مادة من الإعلان العالمي لحقوق الانسان والتي تنص على ان جميع الناس احرارا ومتساوين في الكرامة والحقوق كيف لمنظمة حقوقية انتهاك اول مادة في اهم صك قانوني لحقوق الانسان من خلال تكريس المفاهيم العنصرية الحاطة من الكرامة الإنسانية ؟ .

العنصرية

وقال حساب منسوب لـ الشيخ حسن مغرداً : فيما سبق أستخدم الغرب بكل دوله القوة العسكرية لاحتلال الدول وتسخير كل ثرواتها الطبيعية والبشرية لخدمتها واليوم القوة العسكرية لا تجدي لذلك استخدمت تلك الدول هذه المنظمات الملوثة للسيطرة مرة ثانية على هذه الدول علماً بأن حال أهل تلك الدول هو من يحتاج تطبيق ما تدعوا له هذه المنظمات ، ” هيومن رايتس ووتش‬⁩ ” .

واردف حساب يحمل اسم ابو انس وقال : أتفه من هيومن رايتس ووتش لايوجد في الكرة!!!! .

وعقب حساب اخر علي تويتر يحمل اسم ” عاشق وطن ” قائلاً : هيومن رايتس ووتش تدعم العنصرية السلالية وتدعم الطبقات الدينية وتأجج الصراعات داخل جميع المجتمعات ،‏ واصبحت هذه المنظمة تروج لاعلان حرب علي المجتمعات الاسلامية السنية ويجب على كل مسلم سني ان يواجه عنصرية هذه المنظمة .

هيومن رايتس ووتش تتهم نظام اردوغان بإعتقال سوريين ونقلهم إلى أنقرة لمحاكمتهم تعسفيا

زر الذهاب إلى الأعلى