الرئيسيةالشارع السياسي

«هندي» يجتمع مع القنصل العام بدبي لمناقشة أوضاع المصريين بالامارات وعرض مطالبهم

اجتمع النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب، عن المصريين بالخارج، ووكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، مع السفير أشرف الديب القنصل العام بدبي والمستشار وائل فتحي والمستشار محمد محمدين أعضاء البعثة الدبلوماسية بدولة الامارات العربية المتحدة، وذلك مناقشة أوضاع المصريين المقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة وعرض مطالبهم.

وفي هذا السياق أكد النائب عمرو هندي، أنه يتواصل مع كافة الأطراف لحل أزمات المصريين بالخارج، مؤكدًا أن اجتماعه مع القنصل العام بدبي و أعضاء البعثة الدبلوماسية بدولة الامارات العربية المتحدة، تطرق لعدد من الملفات وعلى رأسها الية التعاون في الفترات المقبلة والتواصل الدائم لأجل مصلحة المصريين في دولة الإمارات.

وشدد هندي، على أهمية توفير كافة سبل الرعاية اللازمة للمواطنين في الخارج بما يسهم في دعم دورهم بالدول المقيميين بها، فضلا عن تيسير إمكانية مساهمتهم في الجهود التنموية التي تقوم بها الدولة.

وأشاد هندي، بمدى ثناء الجالية المصرية بالقنصلية المصرية بدبي وتعاونهم الشديد مع كل المشاكل التي تقابل المصريين والعمل علي ايجاد الحلول المناسبة، متوجهًا بالشكر للسفير أشرف الديب وأعضاء البعثة الدبلوماسية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

رئيس سياحة وطيران النواب: تعامد الشمس على وجه رمسيس تجسد التقدم العلمي لقدماء المصريين

زر الذهاب إلى الأعلى