أهل الفنترند و سيو

تعرف على موعد عرض مسلسل في يوم وليلة وتردد القنوات الناقلة له

بالتزامن مع ازدياد بحث الكثير من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل في يوم وليلة، وتردد القنوات الناقلة له، يستعرض لكم موقع “الوكالة نيوز” في التقرير التالي المواعيد الكاملة لعرض مسلسل في يوم وليلة.

موعد عرض مسلسل “في يوم وليلة” على قناة أون

يعرض المسلسل في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة أون والإعادة الساعة 2:00 صباحًا، وعلى قناة أون دراما الساعة 10:00 مساءً والإعادة الساعة 5:00 صباحا

تردد قناة أون الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 10853.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تفاصيل مسلسل “في يوم وليلة” 

مسلسل “فى يوم وليلة” بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تعرف على تردد قناة ألوان دراما 2021 لعرض المسلسلات التركية

كما أن المسلسل من نوعية مسلسلات الإثارة والغموض، حيث يظهر رزق بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل.

مسلسل بخط الايد لأحمد رزق

ويعتبر مسلسل “بخط الايد” آخر أعمال الفنان أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “إزى الصحة” عام 2017.

ينتمي مسلسل بخط الايد لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويظهر أحمد رزق بشخصية طبيب ضمن أحداث المسلسل، كما تظهر سوسن بدر بشخصية محامية، كما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية مدربة جيم.

حيث جسد أحمد رزق بشخصية مهندس ديكور خلال أحداث المسلسل، وهو متزوج من الفنانة أيتن عامر، ولديه طفلة منها في عمر 12 عامًا، وتشهد الأحداث تطورات سريعة ومثيرة تتسبب في انفصال الزوجين، ويجسد الفنان صلاح عبدالله في المسلسل شخصية والد الفنان أحمد.

موعد عرض مسلسل في يوم وليلة على قناة ON والإعادة

زر الذهاب إلى الأعلى