أهل الفنترند و سيو

تعرف على موعد عرض فيلم تؤام روحي وتردد قناة NEC TV الجديدة

تستعد قناة NEC TV لعرض فيلم تؤام روحي لحسن الرداد، قريبا، حيث لم تعلن عن موعد العرض حتى الآن، ويستعرض لكم موقع “الوكالة نيوز” في السطور التالية تردد قناة NEC TV حتى تتمكنوا من مشاهدة فيلم تؤام روحي عند عرضه.

قناة NEC TV الجديدة 2021

كما تتميز قناة NEC بكونها من القنوات متنوعة المحتوى، وقد بدأ انطلاق بث القناة منذ فترة وجيزة، ورغم ذلك أصبح للقناة قاعدة جماهيرية واسعة، وتزداد اتساعاً بفضل ما تقدمه القناة لمشاهديها من محتوى غاية في التميز، هذا وقد قامت القناة بعرض المسلسل الشهير “ما وراء الطبيعة”.

مسلسل ما وراء الطبيعة تدور أحداثه بمصر في فترة الستينات من القرن العشرين، ويتناول المسلسل العديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، والمسلسل من تأليف الدكتور “رفعت إسماعيل”، وتتوالى أحداث المسلسل المثيرة للكشف عن أسرار ما وراء الطبيعة.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة nec من القنوات المجانية التي يمكن الاستمتاع بما تقدمه على شاشتها بمجرد ضبط تردد القناة بصورة صحيحة، هذا وقد حظيت القناة بنسب مشاهدة هائلة، رغم حداثة عهدها الفضائي، فهي من القنوات الجديدة نسبيا.

تردد قناة NEC TV الجديدة 2021

– التردد: 10815.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– معدل الترميز: 27500.

– القمر الصناعي: نايل سات.

– الجودة : HD.

كما تهتم القناة بالتثقيف والترفيه لجميع متابعيها في الوطن العربي، من خلال عرض أهم مايهم المشاهد العربي في كل مكان .

فيلم تؤام روحي حسن الرداد 2020

توأم روحي فيلم رومانسي، مصري عرض في 19 أغسطس 2020. الفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي، ومن بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان.

تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى