اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

3 طرق لمشاهدة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى ابطال افريقيا

  تنطلق فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، مباراة نادى الزمالك وتونجيت السنغالى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا 2021، وذلك فى ملعب تونجيت بالسنغال، بعد رحلة شاقة لنادى الزمالك فى السفر إلى هناك استغرقت قرابة الـ20 ساعة. ويبحث عشاق الفارس الأبيض في كل مكان عن مشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وتونجيت السنغالى فى الجولة الثانية من بطولة دورى ابطال افريقيا الموسم الحالى. وتقدم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة الطرق التى يمكن للجمهور من خلالها مشاهدة بث مباشر بين الزمالك وتونجيت السنغالى فى بطولة دورى ابطال افريقيا الموسم الجديد.

بث مباشر الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى ابطال افريقيا

يمكن لجمهور الفارس الابيض مشاهدة المبارة من خلال الدخول على الكثير من المواقع الرياضية الكبرى التى تذيع المباريات من خلال البحث فى موقع البحث الشهير جوجل عن طريقة كتابة بث مباشر الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى ابطال افريقيا + كورة او + يلا شوت او + فى العارضة، وهما المواقع الثلاث الأكبر لنقل المباريات فى مصر مجانًا للجمهور.

بث مباشر الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى ابطال افريقيا مواقع التواصل

كما يمكن للجمهور مشاهدة بث مباشر الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى ابطال افريقيا من خلال امتلاك الحسابات الشخصية على كلًا من فيس بوك، وذلك من خلال الدخول على موقع التواصل الاجتماعى والذهاب الى خانة البحث وكتابة "الزمالك بث مباشر"، مباراة الزمالك بث مباشر وذلك بالاضافة إلى الدخول على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وكتابة بث مباشر الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى ابطال افريقيا، من خلال خانة البحث.