اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول وشفيليد يونايتد في الدوري الانجليزي

يترقب الجماهير في مصر والوطن العربي ، مباراة ليفربول وشفيليد يونايتد ضمن مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز في مباريات جديدة من المنافسة يحاول فيها ليفربول إحراز الانتصارات المتكررة وإثبات قوة الفريق وذلك بعد الخروج من ترتيب الفرق الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي 2021. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، موعد مباراة ليفربول وشفيليد يونايتد.

مباراة ليفربول وشفيليد يونايتد

تقام فريق مباراة ليفربول و فريق شفيليد يونايتد ، ضمن الجولة 26 مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد القادم والموافق 28 فبراير 2021 في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة ، وأيضا في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ، وذلك على أرض ملعب برمول لين ويمكن مشاهدة المباراة من خلال قناة bine Sport HD1.

تردد القناة الناقله لمباراه ليفربول وشيفليد يونايتد

ويمكن متابعة مباراة ليفربول وشيفليد يونايتد وذلك من خلال ضبط تردد قناة bine Sport HD والناقله لتلك المباريات من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز بشكل حصري ، وذلك للجماهير في مصر والوطن العربي ، وغير ذلك من المسابقات الرياضية العالمية والمحلية والتي تعرضها مجموعة قنوات bine sport HD1 للمشاهدين.

تردد قناة bein sport HD1

التردد :12476. الاستقطاب : أفقي. معدل الترميز :27500. جدير بالذكر أن فريق ليفربول ينافس بكل قوة في المباريات الجديدة وذلك بعد التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك لتحقيق الفوز بلقب والذي حصل عليه فريق بارين ميونخ الموسم الماضي. اقرأ أيضا.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزي