اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

اسعار ومواصفات سيارة «إم جي RX5» موديل 2021

48f1e56d-cb56-4ee4-ac98-9e35039e53ab
48f1e56d-cb56-4ee4-ac98-9e35039e53ab

تعتبر سيارات "إم جي" من اكثر السيارات مبيعا في مصر، وذلك لان سعرها مناسب للغاية بالنسبة لموتسطي الدخل اضافة لامكانياتها القوية من ماجعل لها سيط وباع كبير في سوق السيارات بمصر. ونستعرض لكم في التقرير التالي مواصفات واسعار سيارة «إم جي RX5» 2021 الجديدة.

جاءت أسعار طرازات «إم جي RX5» بعدة فئات كالاتي:

الفئة الأولى «Classic 319 ألفًا و990 جنيهًا الفئة الثانية «Comfort»  بنحو 339 ألفًا و990 جنيهًا الفئة الثالثة «Luxury» فقد سجلت 369 ألفًا و990 جنيهًا فى السوق المصرية المواصفات تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، التى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 9.8 ثانية. ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم. تقدم طرازات «ام جي RX5» موديل 2021 الفئة الأولى «Classic» بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكترونيESP، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وفرامل يد كهربائية، ومقاعد أمان للاطفال».

كل ما تريد معرفته عن سيارات هوندا أكورد موديل 2020

وتحتوى على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها “مصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية LED، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، ومثبت سرعة، وقضبان سقف، ومكييف هواء أتوماتيك مع مخارج خلفية، ومثبت سرعة، وزجاج كهربائي للنوافذ، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية “يدوى”، والنظام الترفيهي مكون من ( 4 مكبرات صوتية، وراديو- بلوتوث- مدخل USB)، وغيرها. وتحتوى تلك الفئة على نفس الكماليات والتجهيزات ومنها “مصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية LED، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، ومثبت سرعة، وقضبان سقف، ومكييف هواء أتوماتيك مع مخارج خلفية، ومثبت سرعة، وزجاج كهربائي للنوافذ، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية “يدوى”، والنظام الترفيهي مكون من ( 6 مكبرات صوتية، وراديو- بلوتوث- مدخل USB) مع خاصية الربط بين الهاتف والجهاز الترفيهي، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية في الهاتف والبلوتوث، وغيرها.   وزودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات الإضافية عن الفئة السابقة، ومنها “مصابيح ضباب، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وجنوط رياضية 18 بوصة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف “جلد”، وغلق مركزي للابواب بريموت، وتشغيل السيارة بدون مفتاح، وشاشة وسائط 8 بوصة، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة وغيرها”.

التجهيزات والكماليات

جنوط رياضية 18 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، ومثبت سرعة، وقضبان سقف، ومكييف هواء أتوماتيك مع مخارج خلفية، ومثبت سرعة، وزجاج النوافذ كهربائي، والنظام الترفيهي مكون من ( 6 مكبرات صوتية، وراديو- بلوتوث- مدخل USB) مع خاصية الربط بين الهاتف والجهاز الترفيهي، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية في الهاتف والبلوتوث”. كما شملت مصابيح ضباب، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وجنوط رياضية 18 بوصة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف “جلد”، وغلق مركزي للابواب بريموت، وتشغيل السيارة بدون مفتاح، وشاشة وسائط 8 بوصة، وغيرها”. كما تم تدعيم تلك الفئة بمجموعة من الكماليات الإضافية عن الفئات السابقة، مثل «وسائد هوائية جانبية، ومصابيح أمامية ليد، ومقاعد فرش جلد، وتحكم كهربائي في 6 اتجاهات لمقعد السائق، وفتحة سقف بانوراما، ومصابيح أمامية زنون مع إضاءة نهارية LED، وغيرها»

مواصفات سيارة شانجي m50 موديل 2021 ومميزاتها وعيوبها

مواصفات سيارة قاشقاي 2022 الجديدة كليًا