اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

"إقالة وشكوى للرئيس ومستحقات مفقوده".. التفاصيل الكاملة لأزمة الجبلاية مع محمود سعد

825
825

"إقالة وشكوى للرئيس ومستحقات مفقوده".... أزمة تلو الأخرى تضرب اتحاد الكرة المصري، الفترة الحالية بعد أن قرر رفع راتب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول مما أثار غضب الشارع المصري خصوصاً وان تجمع المنتخب يأتي على فترات بعيده وهو ما يؤكد قلة عمل الجهاز في الفترة الحالية في ظل جائحة فيروس كورونا. ولم تكن أزمة رفع الرواتب الجهاز الفني للمنتخب هي اخر الازمات لكن خرجت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بقرار إقالة محمود سعد المدير الفني للجبلاية على أثر أزمة منتخب الشباب بتونس. القرار الذي فتح النار على اللجنة الثلاثية من قبل المدير الفني السابق، بعد أن خرج مساء اليوم الأربعاء بتصريحات تهاجم اتحاد الكرة المصري. وفي خلال هذا التقرير "الوكالة نيوز" تسرد أزمة محمود سعد مع الجبلاية..

"البداية "

قررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، قبل ساعات إيقاف مستحقات محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة السابق والذي تم إنهاء عمله أمس بقرار من اللجنة الثلاثية والبحث عن مدير فني جديد.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التعادل مع تونجيت السنغالي

وجاء ذلك، لحين انتهاء التحقيقات فيما يخص أزمة منتخب 2001 بقيادة ربيع ياسين في تصفيات شمال إفريقيا بتونس، والتي خرج منها الفريق بسبب وجود أكثر من 19 حالة فيروس كورونا المستجد.

"أسباب الإقالة"

كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن أسباب إقالة محمود سعد هى عدم حاجة الجبلاية له الفترة الحالية خصوصا وان لا يوجد معسكرات للمنتخبات. وأكد المصدر أن اللجنة الثلاثية رأت ان محمود سعد جائت إقالته لعدم وجود دور له داخل اتحاد الكرة.

منافسة قوية فى اليوم الأول من كأس العالم للرماية

"شكوي لرئاسة الجمهورية"

تقدم محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، بشكوي رسمية لرئاسة الجمهورية ضد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. وجاءت المذكرة رسمية إلى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، وأوضح فيها كل ما تعرض له داخل الاتحاد وكل ما يدور داخل الجبلاية.

"حقيقة حصول محمد سعد على مستحقاته"

خرج محمود سعد مساء اليوم بتصريحات صحفية يؤكد فيها عدم حصوله على مستحقاته منذ شهرين وقال سعد : "فوجئت اليوم بصدور قرار من اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، بتجميد صرف مستحقاتي لحين الإعلان عن عقوبات أزمة منتخب الشباب من جانب لجنة الانضباط". وأضاف محمود سعد:" أنا لم أحصل على راتبي منذ شهرين واستفسرت عن السبب أكثر من مرة، وكان الرد الشيك بيتمضي.. الشيك هيطلع وتصرفه قريبا".

قرار جديد من مدرب الزمالك بعد العودة من السنغال

موسيالا يحسم اختياره بين المنتخبين الألماني والإنجليزي

ألمانيا قد تشهد استفتاء في سبتمبر على طلب استضافة أولمبياد 2032