اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

اكود الغاء حظر المكالمات من فودافون 2021

08aaf2f42e
08aaf2f42e

اكود الغاء حظر المكالمات والأكواد السرية.. تعتبر شركة فودافون من اقوى شبكات الاتصال في مصر، بسب الخدمات المتعددة التي تقدمها للعملاء والتي تميزها عن الشركات الأخرى، بالاضاقة الى قوة الشبكة وسرعتها،  كما تقدم شركة فودافون خدمة حظر المكالمات، حيث ان هذه الخدمة تسهل علي الجميع التخلص من اي معاكسات هاتفية والمكالمات الغير مرغوب بها. توفر لك شركة فودافون افضل وأسهل الخدمات التي تبحث عنها في كل وقت، ومن ضمن هذه الخدمات توفر خدمة حظر المكالمات وإلغاء الحظر بطريقة سهلة ومبسطة.

اكواد فودافون 2021

تقدم شركة فودافون كل ماهو جديد في عالم شركات الإتصالات حيث تتميز بمجموعة من الأكواد السرية مثل التي سنذكرها في هذا التقرير، بالإضافة لكود الغاء المكالمات، لهؤلاء الذين لا يتوفر في هاتفهم هذه الخدمة، وتخلصك هذه الخدمة من المكالمات المزعجة والمعاكسات الذي يشتكي منها البعض بشكل مستمر، وتسعى دائما لإرضاء عملاءها من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها، وازداد البحث في الفترة الأخيرة عن أكواد فودافون بشكل خاص، وهذا لكثرتها وتنوعها، كما انها تلبي جميع احتياجات العملاء المختلفة.

كود باقة نيترو من وي بجميع الأسعار والأكواد المختصرة لتجديد الباقة وخدمات شكرا

كيفية الاشتراك في خدمة حظر المكالمات فودافون ورسوم الاشتراك

يمكنك تفعيل خدمة حظر المكالمات فودافون وحظر كافة الارقام ماعدا أرقام معينة فقط عن طريق الاتصال بالرقم التالي :  5040. يمكنك فك حظر الرسائل والمكالمات عن طريق إرسال رسالة فارغة علي الرقم التالي : 266 رسوم الاشتراك في خدمة حظر المكالمات فودافون تكلفة الاشتراك اليومي هو 30 قرش. كود الاشتراك : *45*2#. تكلفة الاشتراك الشهري هو 5 جنيهات. كود الاشتراك : *45*1#. لإلغاء الاشتراك في القائمة البيضاء او السوداء عن طريق الكود التالي : *45*31 #.

اسعار باقات جو نت من اورنج مع الأكواد المختصرة المهمة

اكواد الاشتراك في باقات الانترنت موبايل| من فودافون 2021