اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط اقوى اشارة لقناة طيور الجنة بيبي | تحديث شهر فبراير 2021

  ازداد معدل البحث من قبل الآباء والأمهات عن احدث تردد لقناة الأطفال المميزة والاكثر شهرة في جميع أنحاء الدول الغربية وهي قناة طيور الجنة بيبي على القمر الصناعي نايل سات تحديث شهر فبراير الحالي 2021.     ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الآتية ، احدث ترددات قناة طيور الجنة بيبي شهر فبراير 2021.    

قناة الأطفال طيور الجنة بيبي 2021

  تعد قناة الأطفال طيور الجنة بيبي 2021 القناة المفضلة عند معظم الأطفال في الوطن العربي ، حيث انطلقت تلك القناة بعد نجاح قناة طيور الجنة ، ويبحث الأطفال عن برامج تلك القنوات والتي استطاعت لفت انتباه الطفل بشكل قوي ومميز من خلال محتوى ترفيهي متواصل وفعال على مدار ال24 ساعة ضمن البث الخاص بتلك القناة.    

تحديث قناة طيور الجنة فبراير 2021

  يمكن ضبط اجدد اشارة لقناة طيور الجنة بيبي على القمر الصناعي نايل سات وذلك لمشاهدة محتوى القناة المتميز والترفيهي بالإضافة إلى تحقيق قدر من الإستفادة من خلال التردد الآتي :_   التردد :11310.   الإستقطاب: عمودي.   معدل الترميز :27500.  

برامج قناة طيور الجنة بيبي فبراير 2021

  تقدم قناة طيور الجنة بيبي للأطفال محتوى متناسب مع من هم أعمارهم أقل من الخامسة ، بشكل سهل وجذاب سواء من أغاني عن الحروف أو الأرقام أو مساعدة الطفل على استكشاف اسماء الأشياء وتميزها ، ويتوافق المحتوى بشكل كبير جدا مع عادات وتقاليد وأخلاق الوطن العربي ، مما أدى إلى حصول القناة على نسب مشاهدات عالية ، وشهرة كبيرة. تردد قناة طيور الجنة toyor alganah على جميع الأقمار الصناعية لعام 2021