اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد تصدرها التريند والمطالبة بالدعاء لها.. أبرز محطات الفنانة شيري عادل

  تمر الفنانة شيري عادل بوكة صحية في الفترة الأخيرة والتي نقلت على أثرها إلى احد المستشفيات وتخضع خلالها لعملية جراحية دقيقة دون الافصاح عن باقي التفاصيل وذلك وفقًا لما قاله مصدر مقرب من الفنانة ، والذي طلب من متابعيها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء والخروج من غرفة العمليات بسلامة والعودة لجمهورها وأهلها مرة أخرى.   وطالبت الفنانة أنجي خطاب من جمهورها ومتابعيها الدعاء للفنانة شيري عادل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعبرت خلالها عن مدى حبها لشيري عادل راجية من الله خروجها بالسلامة وعودتها لمحبيها من جديد بصحة وعافية.  

أعمال الفنانة شيري عادل

  تشارك الفنانة شيري عادل كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل "فارس بلا جواز"، للفنان مصطفى قمر، والمقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل ٢٠٢١.   وهو من تأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبيارة، محمد طعيمة.   كما شارك في أحداث المسلسل العديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم: مصطفى حمزة، محمد ويوسف، راندا عبد السلام، ويضم العمل أيضًا مجموعة من ضيوف الشرف منهم: الفنانة ندا موسى، جيما بياع، فاطمة عادل، وغيرهم من النجوم الشابة.   كما شاركت شيري عادل في مسلسل "إلا أنا" في أحداث حكاية "أمر شخصي والتي شارك فى بطولتها الفنانة نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل.   بالإضافة إلى عدد من المسلسلات التليفزيونية الأخرى مثل: رقم مجهول، الخطيئة، فرق توقيت، أسم مؤقت، وغيرها.   وعن السينما غابت الفنانة شيري عادل منذ عام 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "فين قلبى" مع الفنان مصطفى قمر، وكان من إخراج إيهاب راضى.   ومن أهم أعمالها السينمائية فيلم: أصحاب ولا بزنس، خارج على القانون، حسن ومرقص، بلبل حيران.  

حياة الفنانة شيري عادل

  ولدت الفنانة شيري عادل في 19 أبريل 1988، والمعروفة في الوسط الفني باسم شيكولاتة السينما المصرية، بدأت مشوارها في عالم الفن وهى طفلة في مجال الإعلانات، ثم دخلت في عالم التليفزيون.     درست شيري عادل في كلية التجارة جامعة عين شمس قسم فرنسي، وتزوجت من معز مسعود في عام ٢٠١٨ ولكن سرعان ما تم انفصالهم وتزوج معز من الفنانة حلا شيحة بعد قصة حب دامت بين الاثنان لفترة كبيرة.     حصلت الفنانة شيري عادل على عدد من الجوائز ومنها: جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي. شاهد شيري عادل في أحدث ظهور لها باطلاله صيفية