الكورة أجوان

كشف مصير ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي

علق أحمد شوبير، على طلب النادي الإسماعيلي بنقل مباراة الأهلي من ستاد الجيش ببرج العرب إلى ستاد المكس، مؤكدًا أن الأهلي لا مانع لديه من اللعب في الإسماعيلية.

وأضاف: “الزمالك يلعب مع الإسماعيلي في الإسماعيلية بالفعل لكن أيضًا الإسماعيلي يلعب مع الزمالك في القاهرة، عكس الأهلي الذي يلعب مع الدراويش في أرض محايدة المباراتين”.

وفي سياق متصل، أرسل النادي الاسماعيلي خطابًا للاتحاد الكرة يطلب فيه نقل مباراة الفريق أمام نظيره الأهلي المقرر إقامتها 10 مارس القادم إلى ملعب حرس الحدود (المكس) بدلا من ملعب برج العرب وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البوسني دراجان يوفيتش.

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي إسلام صادق مُقدم برنامج البريمو عبر قناة ’” Ten ” إن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق يواجهان شبح الإيقاف في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف “صادق” أن الشناوي وعبد الحفيظ يواجهان عقوبة الإيقاف مباراة واحدة بسبب الاعتراض والانفعال على الحكم أليوم نيانت عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني التي خسرها النادي الأهلي بهدف نظيف أمس الثلاثاء في دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي.

واختتم صادق: “تقرير الحكم أليوم نيانت سيحدد عقوبة الشناوي وعبدالحفيظ في حال ذكر الواقعة في تقريره الذي قدمه للكاف عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني.

رمضان السيد: محمد شريف يستحق اللعب أساسياً والأهلي تأثر بغياب معلول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى