الشارع السياسي

«مصر أكتوبر»: العاصمة الادارية مشروع القرن وزيارة لشباب الحزب لتوعيتهم بإنجازات الدولة

ينظم  حزب مصر اكتوبر ، برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب زيارة للعاصمة الادارية الجديدة  الاسبوع المقبل لتعريف شباب الحزب بالإنجازات الكبيرة التي تشهدها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

واكدت الدكتورة جيهان مديح ، رئيس حزب مصر اكتوبر ،في بيان صحفي اليوم ، أن تلك الزيارة تأتي في اطار اعادة هيكلة استراتيجية الحزب و ايماناً من  الحزب واعضاءه بأهمية الدور التوعوي والتثقيفي الذي تخوضه الدولة المصرية في معركتي البقاء والبناء تحت قيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و شددت رئيس  حزب مصر اكتوبر على أهمية التواصل بين الاحزاب المصرية والدولة ،في اطار التنسيق لزيارات ميدانية وتنفيذ فعاليات مختلفة تهدف لنشر الوعي المجتمعي نحو الانجازات التي تتم على ارض الواقع.

واضافت “مديح ” ان الحزب بكافة قياداته وأعضائه على مستوى الجمهورية يشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي ، علي المجهودات العملاقة  التي تتم في العاصمة الادارية ، والتي ستنقل البلاد نقلة نوعية في المستقبل القريب  خاصة ان تلك العاصمة بمثابة مشروع القرن .

وأشارت الي ان الرئيس عبدالفتاح السيسي فتح للمصريين ابواب الأمل بتلك الإنجازات العظيمة، وهو ما يجعل  جموع المصريين الوطنيين أن يشعروا بالفخر أن العاصمة الإدارية شركة وطنية مصرية.

واكدت ان العاصمة الادارية ستساهم  في حل مشكلات القاهرة الحالية مثل التكدس السكاني والازدحام المروري، لافتًة  أن خروج العاصمة الإدارية الجديدة بأزهى أشكالها يصب في الأساس في صالح تنمية الاقتصاد المصري، خاصة أنه ساهم بشكل كبير في توفير فرص عمل للمواطنين.

ويذكر ان  ما يقرب من ٨٠٪؜ من المباني والمنشآت في العاصمة الادارية قد اكتمل بنياتها  والتي تستعد على اثرها الوزارات المعنية للانتقال لها في القريب العاجل.

ننشر تفاصيل أول ميناء جاف يتم تنفيذه في مصر بمدينة 6 أكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى