اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة كوكي كيدز الجديد koky kids 2021| على القمر الصناعي نايل سات

koky kids
koky kids

يبحث العديد من الأطفال وأولياء أمورهم عن تردد قناة كوكى كيدز الجديد koky kids 2021 ، على القمر الصناعي نايل سات وذلك لمتابعة برامج وفقرات القناة بأفضل اشارة من حيث الصوت وأيضا الصورة بعد تحديث التردد  من قبل القناة لجميع الأطفال في الدول العربية.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، تردد قناة كوكى كيدز الجديد koky kids 2021.

تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2021

تصنف قناة كوكي كيدز 2021 ، ضمن قنوات الاطفال الشهيرة والتي يتم متابعتها من قبل الأطفال الصغار حيث تقدم القناة محتوى قيم ومختلف وأيضا مناسب لعمر الاطفال ،  واستطاعت القناة خلال فترة قصيرة أن تصبح من أفضل قنوات الطفل حيث تقدم القناة فقرات مختلفة وأغاني يحرص الأطفال على متابعتها.

تردد قناة كوكي كيدز koky kids الجديد 2021

ويمكن متابعة قناة كوكي كيدز ، وذلك من خلال ضبط احدث تردد لتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك من استقبال القناة بعد تحديث البيانات الجديدة للقناة لمشاهدة المحتوى بأفضل صوت وصورة على مدار البث المباشر خلال ال24 ساعة حيث الترد :11604 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500.

قناة كوكي كيدز koky kids

تحرص قناة كوكي كيدز koky kids على تقديم محتوى ترفيهي وأيضا يحقق قدر من الاستفادة وذلك للأطفال من متابعين القناة ، وذلك من تعليم الحروف الهجائية والأرقام والألوان من خلال الأغاني المميزة سواء باللغة العربية أو الأجنبية ، بالإضافة إلى فقرات متنوعة وغير ذلك من برامج الكرتون لجميع الأطفال الصغار في الدول العربية 2021.