الكورة أجوان

رد ناري من عواد على إهانته لقميص الزمالك

علق محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على من يتهمه بإهانة قميص النادي.

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي: “للتوضيح.. أتشرف بارتدائي تشيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له، ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لـ “تي شيرت” النادي عن طريق “ستوري” على “إنستجرام” كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال”.

وأضاف: “ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك، وهو شرف كبير أعتز به، ولكن منذ يومي الأول مع الفريق، ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة، وأنا على علم إن جميع لاعبي الزمالك يتعرضون لذلك يوميًا لكنها تزداد يوم بعد يوم تجاهي رغم إشادة الأجهزة الفنية للفريق بشكل مستمر في التزامي”.

وتابع: “كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي، وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة، ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق كل مصلحة شخصية”.

وانهى: “أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد”.

وكان عواد نشر صورة له وبجواره قميص الزمالك، وهو يضع قدمه أمام القميص، والتي فسرها البعض بأنها إهانة لتيشيرت الزمالك.

من ناحية آخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، في الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع نظيره فريق وادي دجلة، في السابعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى القاهرة ظهر أمس الأربعاء، قادمة من السنغال، بعد مواجهة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك سلبيا مع تونجيت السنغالي، ليرفع رصيده إلى نقطتين، بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق وادي دجلة، في السابعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى