الآنالرئيسية

وزير الدفاع يتفقد أجنحة المعرض الدولي الخامس عشر «IDEX 2021».. صور

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة عدد من الصور التي تبرز جانب من تفقد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لأجنحة معرض الدفاع الدولي الخامس عشر (IDEX 2021) والمعرض البحري المصاحب له (NAVDEX2021) اللذان استضافتهما العاصمة الإماراتية ( أبو ظبى ) خلال الأيام الماضية .

 حيث تأتى مشاركة مصر في إطار التعاون مع مختلف دول العالم في مجال الصناعات العسكرية للاطلاع على أحدث ما وصل إليه مجال الإنتاج والتصنيع العسكري للأسلحة ذات التقنيات التكنولوجية المتطورة .

وخلال فعاليات المعرض قام الفريق أول / محمد زكى بتفقد جناح جمهورية مصر العربية الذى تضمن عرض منتجات الهيئة العربية للتصنيع ، والهيئة القومية للإنتاج الحربى ، والشركة العربية العالمية للبصريات ، وتفقد شركة ( فنكنتيرى سبا ) التي تعد أحد أكبر الشركات في العالم في بناء السفن والأولى في إنشاء الغواصات.

 كما تفقد شركة (الحمرا) الإماراتية المتخصصة في مجالات الأمن السيبرانى ، وأعرب عن اعتزازه بما وصلت إليه الصناعات العسكرية الإماراتية وما تتسم به من تقنية متطورة وجودة عالية وكوادر شابة لديها خبرات عديدة تجعلها قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية متمنياً لدولة الإمارات قيادة وشعباً المزيد من النجاح والازدهار .

 تأتى مشاركة مصر في معرض (IDEX 2021) في إطار التعاون بين مصر ومختلف دول العالم في مجال الصناعات العسكرية للاطلاع على أحدث ما وصل إليه مجال الإنتاج والتصنيع العسكري للأسلحة ذات التقنيات التكنولوجية المتطورة ، حيث أصبح معرض أيدكس مظلة دولية فاعلة لاستعراض أحدث منظومات الصناعات العسكرية والدفاعية والتكنولوجية في العالم .

وزير الدفاع يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في معرض أيديكس بدولة الإمارات العربية المتحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى